الخميس، 30 سبتمبر 2010

تصريحات متعب توقعه في الفخ ويارا تشير لخطبتهما




في الوقت الذي يواجه فيه لاعب النادي الأهلي عماد متعب المزيد من المشاكل بسبب تهوره وإدلائه بتصريحات مشينة في حق الصحفيين، تعلن يارا على البروفايل الخاص بها على الـ"فيس بوك خطبتهما".
فعلى ما يبدو أن الأيام المقبلة تحمل المزيد من المشاكل لمتعب خاصة بعدما قامت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة باستدعاء الزميل بسام أبو بكر -الصحفي في الدستور- للإدلاء بشهادته في الشكوى المقدمة من رابطة النقاد الرياضيين ضد متعب بسبب تصريحاته المسيئة للصحافة المصرية والصحفيين.

وترجع مشاكل متعب مع الصحفيين عندما صرح "بأنه سوف يضع حذاءه في فم من يتحدث عن حياته الشخصية وعلاقته بصديقته يارا ناعوم"، وهو التصريح الذي اعتبرته رابطة النقاد الرياضيين مسيئا لجميع الصحفيين ويستوجب الاعتذار عليه من قبل اللاعب أو فرض عقوبات عليه.

وأبلغت لجنة الانضباط الزميل بسام أبو بكر بضرورة الحضور صباح الأحد المقبل للإدلاء بشهادته حول تلك الواقعة حيث كان شاهدا على تصريح اللاعب الذي تم نشره بالنص في جريدة الدستور، ومن المتوقع أن يحضر أيمن أبو عايد رئيس رابطة النقاد الرياضيين جلسة الاستماع يوم الأحد المقبل.

ومن جانبه أكد بسام أن ما حدث لن يمر مرور الكرام، وأن متعب يجب أن يعاقب على ما صدر منه من ألفاظ نابية خاصة وأن أحدا لم يجبره على إخراجها، مشيرا إلى أن الرجولة والشجاعة والشهامة تحتم على لاعب النادي الأهلي أن يعترف بخطئه وأن يعتذر.

وعلى الصعيد الآخر، كشف بعض المقربين من يارا أنها خُطبت بالفعل لمتعب وهو الأمر الذي يفسر عدد رسائل التهنئة التي انهالت على الحساب الشخصي الخاص بها وشاهدها جميع أصدقائها.

وكان متعب قد نفى مؤخرا الشائعات التي انتشرت حول انفصاله عن خطيبته ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم مؤكدا أن كل ما يكتب مجرد شائعات سخيفة لا يجد سببا لها سوى استهدافه شخصيا.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe