الخميس، 30 سبتمبر 2010

رامى عياش يغنى مع مطرب كندى




ينشغل الفنان اللبنانى الشاب رامي عياش بالعمل على إنهاء أحدث ألبوماته الغنائية، حيث يقوم حاليا باختيار باقي أغنيات ألبومه الجديد المقرر اطلاقه فى عيد الأضحى المبارك.
الألبوم سيضم عددا من الأغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية، بالإضافة إلى دويتو (الناس الرايقة) الذي جمعه بالفنان أحمد عدوية، وذلك بعد النجاح الرهيب الذي حققته الأغنية.
وأوضح المطرب اللبناني أن الألبوم سيتضمن مفاجأة كبرى، وهى أغنية ثنائية بعنوان "حبيبى" يشارك فى غنائها مع المطرب الكندي (بيللي).
وأكد عياش أنه قرر تأجيل خوض تجربة التمثيل في السينما المصرية رغم توقيعه عقدا مع الشركة العربية بسبب عدم وجود الموضوع الجيد الذي يقدم نفسه من خلاله للجمهور المصري كممثل، مشيرا إلى أنه ليس ببعيد عن السينما المصرية إذ شارك في موسم عيد الفطر بأغنية ضمن أحداث فيلم (الرجل الغامض بسلامته)، الذي يقوم ببطولته هاني رمزي ونيللي كريم، عن قصة للكاتب بلال فضل، وإخراج الدكتور محسن أحمد.
رامي حصل مؤخرا من عدد كبير من المهرجانات المصرية والعربية على جائزة أفضل دويتو غنائي لأغنية (الناس الرايقة)، الذي شاركه في غنائه الفنان الشعبي أحمد عدوية، وحقق نجاحا كبيرا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe