الجمعة، 24 سبتمبر 2010

أحمد حلمي يدخل سباق عيد الأضحى بـ ''سبع البرمبه''




اتفق الفنان احمد حلمي مع المخرج خالد مرعي على تكثيف العمل في الفيلم الجديد (سبع البرمبه) لرغبة حلمي في الدخول به سباق عيد الأضحى القادم وليس في الانتظار لموسم الصيف كما اعتاد في أعماله الأخيرة.
واتخذ حلمي قراره بعرض الفيلم في هذا التوقيت كما تردد خلف كواليس العمل لرغبته في أن يظل الفيلم بدور العرض شهورا طويلة ومن ثم يحصل على فرصته الكاملة في العرض ـ حتى بداية الصيف على اقل تقدير ـ فضلاً عن قصر مدة موسم صيف 2011 للحلول شهر رمضان المبارك في نهاية شهر يوليو وهو ما سيؤثر بالطبع على كل الأفلام التي سيتم عرضها وهو نفس السبب الذي يدفع الكثير من النجوم حاليا للتفكير بجدية في عدم النزول فيه.
''سبع البرمبه'' تأليف خالد دياب ويشارك في بطولته زينة في أول تعاون فني مع حلمي بالإضافة إلى إيمي سمير غانم وشيري عادل.. وتم تصوير مجموعة من مشاهده داخل ستوديو مصر، وانتقل حلمي بعد ذلك لتصوير مجموعه من المشاهد الخارجية بشوارع وميادين مختلفة.
وتدور أحداث الفيلم حول شاب (ِأحمد حلمي) يقع في غرام فتاتين في توقيت واحد هما زينة وشيري عادل مما يضعه في حيرة شديدة فيتوجه لطبيبة نفسية إيمي سمير غانم لاستشارتها؛ فيفاجأ بها تعانى من نفس الأزمة حيث تقع في غرام شابين أيضا في توقيت واحد وتتوالى الأحداث .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe