الجمعة، 24 سبتمبر 2010

عمرو واكد بطل فيلم بريطاني لمؤلف «مليونير العشوائيات» ومخرج «شوكولا»




انتهي عمرو واكد من تصوير معظم مشاهده في الفيلم البريطاني «صيد السلامون في اليمن» من تأليف سيمون بايوفوي مخرج فيلم مليونير العشوائيات «slumdog millionaire» الفائز بثماني جوائز أوسكار عام 2009 منها جائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل سيناريو وأفضل موسيقي تصويرية كما حصل الفيلم علي جائزة اختيار الجمهور في مهرجان تورنتو عام 2008.

«صيد السلامون في اليمن» بطولة أوين ماكريجور بطل فيلم«Moulin rouge» وكريستين سكوت توماس وايميلي بلوند ومن المقرر أن يتصدر اسم أوين ماكريجور أفيشات الفيلم علي أن يتم كتابة اسم عمرو واكد بعده مباشرة ويليهما اسم ايميلي بلوند في الترتيب ثم اسم كريستين سكوت توماس. الفيلم من إخراج لاس هالستروم مخرج فيلم «شيكولا» الذي تم ترشيحه لخمس جوائز أوسكار، ومن المقرر تصوير الفيلم بين أسكتلندا ولندن والمغرب واليمن وقد انتهت أسرة الفيلم من تصوير معظم مشاهده في أسكتلندا ولندن وباريس ومن المقرر أن تسافر اليوم إلي المغرب لتصوير عدد من المشاهد هناك. عمرو واكد يجسد في الفيلم دور شيخ يمني يعشق صيد السلامون بينما يقوم أوين ماكريجور بدور خبير في الصيد وتجسد ايميلي بلوند دور مديرة أعمال الشيخ.

وبمجرد انتهائه من تصوير الفيلم سيشارك عمرو واكد في بطولة فيلم أمريكي بعنوان «contagion» أو «العدوي» من إخراج ستيفن سودربرج في ثاني تعاون لعمرو واكد معه بعد فيلم «سيريانا» الذي شارك عمرو واكد في بطولته. وتدور احداث الفيلم الجديد حول فيروس نادر ينتشر بين البشر ويتسبب في القضاء عليهم ويجسد عمرو واكد دور شاب تصاب حبيبته بالمرض وتموت ضمن أحداث الفيلم، ومن المقرر أن يسافر عمرو واكد إلي شيكاغو بعد منتصف أكتوبر المقبل لبدء تصوير الفيلم.

وعلي الجانب الآخر تبدأ المحطات الإسرائيلية اليوم عرض مسلسل «منزل صدام» الذي شارك عمرو واكد في بطولته في دور زوج شقيقة صدام دون علمه بمشاركة الممثل الإسرائيلي «نجال ناؤور» ضمن فريق العمل وذلك بحسب تصريحات عمرو واكد بعد أن أمر الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بالتحقيق معه بعد الواقعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe