الجمعة، 24 سبتمبر 2010

آسر فخور بترشيح "رسائل البحر" للأوسكار .. ويُدافع عن "أسوار القمر"




بعد ترشيح فيلمه "رسائل البحر" لمهرجان الأوسكار العالمي، صرّح الفنان آسر ياسين عن سعادته وفخره بهذا الترشيح.

قال الفنان الشاب آسر ياسين في تصريح خاص : "أشعر بالسعادة البالغة لاختيار فيلم المخرج داوود عبد السيد (رسائل البحر) ليمثّل مصر في مهرجان أوسكار الفيلم الأجنبي لعام 2010."

وأضاف آسر: "لا أحب أن أبني آمال كبيرة وتوقعات مسبقة لما سيحققه الفيلم في المهرجان إذا شارك به، وذلك حتى لا أصاب بخيبة الأمل إذا جاءت النتيجة عكس ما توقعت، ولكني أتمنى النجاح للفيلم".

يذكر أن فيلم "رسائل البحر" وقع الاختيارعليه بإجماع الأصوات من قبل لجنة "الأوسكار"، ليكون الفيلم الذي يمثل مصر في مهرجان الأوسكار العالمي.

ومن جهة أخرى صرّح الفنان الشاب: "أمّا عن فيلمي الجديد (أسوار القمر) فحتى الآن التصوير متوقف به، ولم يتحدّد حتى الآن موعداً لاستكمال التصوير".

وعما تردد عن وجود مشاهد ساخنة مع الفنانة منى زكي بفيلم "أسوار القمر"، نفى آسر ياسين ما تردد عن ذلك، ووصفه بالشائعات غير الصحيحة.

وأضاف: أندهش كثيرا مما يقال في هذا الشأن، فالفيلم لم يعرض بعد حتى يٌقابل بمثل هذه الاتهامات، وكيف يتحدث البعض عن مشاهد بفيلم لم يتم عرضه!








فيلم "رسايل البحر" يقوم ببطولته إلى جانب الفنان آسر ياسين الفنانة بسمة ومي كساب وحسن حسني ومحمد لطفي ومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

ومن ناحية أخرى، حرص الفنان آسر ياسين على أن يؤكد أنه لا يملك صفحة شخصية على موقع Facebook، مؤكدا أنه لا علاقة له بالصفحات الموجودة باسمه على الموقع.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe