الجمعة، 24 سبتمبر 2010

جمهور فؤاد ينقلب عليه بسبب ظهوره "المبتذل" مع منه فضالي





حالة من الاستياء الكبير يعيشها عشاق النجم المحبوب محمد فؤاد بعد ظهوره الأخير في حفل عيد ميلاد الفنانة منة فضالى، بعد أن انتشرت صورهما سوياً على صفحات الانترنت والمجلات الفنية.
فعلى مدار السنوات الماضية، كان يشهد لفؤاد بحضوره المشرف والنادر في أرفع التجمعات الفنية، إلا ان صدمة جمهوره كانت كبيرة بسبب المظهر الذي ظهر به مع منة، والتي تعمدت فيه ان توضح للجميع ان العلاقة بينهما قريبة وقوية للغاية.
فمنة التي ظهرت بثلاثة أزياء خلال عيد الميلاد، كان من بينها "جلابيه بلدي" فاضحة، استمرت في وصلة من الرقص والغناء لمدة ست ساعات متواصلة، بدءاً من الساعة الحادية عشر مساء وحتى الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي.
أما عن الاوضاع التي ظهرت فيها منة مع فؤاد فحدث ولا حرج، ففؤاد بشهامته المعهودة استطاع ان يسجل لنفسه أكبر سقطة على الاطلاق، من خلال الصورة التي ظهرت فيها منة وهي تجلس على "رجليه" وتأكله بيديها وهو في حالة من الفرح والسعادة الغامرة.
صراحة "عيد الميلاد" لم يكن سقطة في حق فؤاد فقط، حيث ضم الحفل مجموعة من النجوم كان في مقدمتهم خالد زكي وليلى غفران وهدى وإيساف وغادة إبراهيم وإيناس النجار والمطربة سوار ومجد القاسم وسهام جلال ومها عثمان ودنيا عبد العزيز وهبة السيسي ومحمود يس.
  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe