الاثنين، 1 نوفمبر 2010

دينا تتراجع عن ترشيح نفسها لمجلس الشعب!




تدرس الراقصة دينا هذه الأيام فكرة التراجع عن خوض انتخابات مجلس الشعب المزمع اجراؤها فى نهاية شهر نوفمبر الجاري خوفا من المسئولية خاصة مع ارتباطاتها الفنية العديدة.
إنه ليس خبرا طريفا أو من أخبار صدق أو لا تصدق، فـ "دينا" قد أقدمت بالفعل على الترشح لإنتخابات مجلس الشعب إلا انها قد تأثرت بنصائح اصدقائها المقربين الذين نصحوها بالعدول عن خوض الإنتخابات في هذه الدورة والانتظار للدورة القادمة.
وقد برر الأصدقاء موقفهم بأن العمل السياسي ليس بالسهل وسيحتاج منها بلا شك لتفرغ كامل وهو ما سيؤثر حتمًا على نشاطها الفنى سواء فى الرقص اوالتمثيل خلال الفترة القادمة، الأمر الذي دفعها للتفكير جديا فى التراجع عن الفكرة.
وكانت دينا قد سبق لها الكشف عن استعددادها لخوض هذه الانتخابات كمستقلة عن دائرة الدقى ليس لشئ سوى لرغبتها فى المساهمة بشكل جاد فى حل مشاكل ابناء الحى بصفة عامة ومشاكل النساء والفتيات المستعصية بصفة خاصة.
ووعدت دينا حينذاك بأن تبذل قصاري جهدها لخدمة الوطن وذلك بالطبع في حال حصولها على مقعد بداخل المجلس الموقر الذي يعد أحد الأحلام التي تراودها منذ سنوات طويلة .
لكن الفن على ما يبدو هو شغل دينا الاول حيث انها فضلت التفرغ خلال الفترة القادمة لبدء تصوير دورها فى الفيلم السينمائى الجديد "دقى يامزيكا" تأليف مصطفي السبكي واخراج أحمد العيسوي ويشاركها بطولته أحمد عزمي وحسن حسني وريكو، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته مع سعد الصغير فى فيلم "ولاد البلد" الذى عرض فى سباق عيد الفطر الماضى وتربع على قمة ايرادات السباق .
وتدور احداث فيلم "دقى يامزيكا" في اطار كوميدي حول ابن أحد الوزراء يرغب في احتراف التمثيل الا ان والده يعارض بشدة رغباته هذه ولكن الابن يصر على تحقيق حلمه وبالفعل يتمكن من ان يصبح ممثلا مشهورا فتتغير وجهة نظر الاب وتتوالى الاحداث

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe