الاثنين، 1 نوفمبر 2010

بالصور والفيديو: مشاهير هوليود يحتفلوا بـ"الهالوين"



احتفل نجوم هوليوود بعيد القديسين "الهالوين" كل منهم على طريقته، مرتدين الملابس التنكرية في الأحد31 أكتوبر.

فأقامت الممثلة كيت هادسون حفلة بمناسبة "الهالوين" Halloween، وحضرها عدد كبير من الفنانين مثل المغنية الشابة نيكول ريتشي مع خطيبها والممثلة الشقراء أماندا سيفرييد مرتدية ملابس دب، وديفيد سبيد وستيفن تايلر وهو يرتدي قرنين شبه الشيطان وليزلي مان وريان فيليب وجوين ستيفاني التي ارتدت قناع على وجهها يشبه شخصية "باتمان".

كما حضر الممثل آدم ساندلر برفقة زوجته، والتقطت لهما الكاميرات صورا وهما في سيارتهما ويرتدين على رأسهما قبعات على شكل وجه سناجب.

أما عارضة الأزياء هيدي كلوم، فأقامت حفلة أخرى في نيويورك وارتدت ملابس تنكرية لإنسان آلي أحمر، وحضرت كيم كاردشيان مرتدية ملابس شخصية "ليتل ميس ريدينج هود" Little Miss Riding Hood، أما كيشا فحضرت وهي ترتدي ملابس الهنود الحمر، كما التقطت الكاميرات صورا لها بالمطار وهي تضع طلاء شفاه "روج" لونه أزرق.

أما الممثلة أنالين ماكورد، فاختارت الاحتفال به مع صديقها عارض الأزياء أرون أوكونيل، وارتدت ملابس شخصية "أليس" بالفيلمشهير "أليس في بلاد العجائب" Alice In Wonderland.

أما المطربة الشابة ريانا، فلم تتمكن من حضور أي حفل للهالويين هذا العام نظرا لتواجدها بلندن للغناء ببرنامج "إكس فاكتور" X Factor، ولكنها قررت الاحتفال بأحد المطاعم هناك بعد انتهاء الحقلة، وأحضرت معها جمجمة.

أما الممثلة كاثرين هيجل فاحتفلت مع زوجها المغني جوش وابنتها الكورية بالتبني بالهالويين، ولكنها لم تتنكر، بل ألبست ابنتها ملابس جنية طيبة.

كما ظهر الممثل ديفيد أركويت بملابس تشبه ملابس الراحل ألفيس بريسلي، ومن ناحية أخرى أعلنت زوجته الممثلة كورتني كوكس أنها لا تنوي الطلاق منه.

شاهد جزءا من حفل هيدي كلوم&






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe