الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

السقا ولبلبة وهالة سرحان بين نجوم "678" بمهرجان دبي








استقبل جمهور مهرجان "دبي السينمائي الدولي"، الفيلم المصري "678"، الذي يعالج قضية التحرش، استقبالا رائعا، وامتلأت قاعة العرض عن آخر، بحوالي 1600 مشاهدا، من بينهم عدد من نجوم السينما.

الفنان الشاب عمر السعيد أحد المشاركين في الفيلم كتب على صفحته الخاصة بالموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك" Facebook: "ألف حمد وشكر ليك يا رب... تم عرض فيلم 678 اليوم بحضور 1600 شخص من الجمهور العادي، وألمع نجوم العالم العربي، من ضمنهم الفنانة لبلبة، الدكتورة هلا سرحان، والفنان أحمد السقا، والعديد من النجوم... يعرض الفيلم الأربعاء القادم بمصر".

ويتحدث عمر السعيد عن عرض الفيلم الاثنين 13 ديسمبر، ضمن المنافسة على جائزة أفضل فيلم "المهر الذهبي"، في الدورة السابعة من مهرجان "دبي".

كان الفنان الشاب عمر السعيد قال في تصريح خاص : "مشاركتي في الفيلم جاءت بعد أن شاهدني المخرج والمؤلف محمد دياب في فيلم (واحد صفر) الذي كتبه وأخرجته كاملة أبو ذكري".

وأضاف: أشارك في القضية الثالثة التي يناقشها الفيلم مع الممثلة الشابة ناهد السباعي، ومن المفترض أنه شخص يريد أن يقف بجانبها بعد أن تعرضت للتحرش، لكنه لا يعرف كيف.
 
وفي نهاية حديثة أكد عمر أنه يتمنى أن يقدم أفلاما صادمة باستمرار، ولا يعني بلفظ صادم أن يكون به مشاهد مرفوضة أو خادشة للحياء.

يذكر أن عمر السعيد شارك في فيلم "واحد صفر" مع الفنانة إلهام شاهين، في دور ضابط الشرطة، كما شارك معها أيضا في مسلسل "نعم مازلت آنسة"، الذي عرض في رمضان 2010.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe