الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

هاني رمزي في "سامي أكسيد الكربون"







بعد العديد من السيناريوهات التي عكف على قراءتها خلال الفترة الماضية، وقع اختيار الفنان هاني رمزي على فيلم "سامي أكسيد الكربون" ليكون رهانه المقبل في السينما.
الفيلم من إنتاج شركة دولار فيلم، وإخراج أكرم فريد، الذي يتعاون مع رمزي لأول مرة، ومن المقرر البدء في تصويره أوائل العام المقبل.
ولم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم البطلة التي سوف تشارك رمزي البطولة، وإن كان من المفروض أن يتم هذا خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويناقش فيلم "سامي أكسيد الكربون" العديد من القضايا الاجتماعية التي تعيشها مصر في الفترة الأخيرة، عبر إطار كوميدي لا يتخلى عنه رمزي في العديد من أفلامه.
وكان آخر أفلام هاني رمزي فيلم "الرجل الغامض بسلامته" الذي ما يزال يتم عرضه بدور السينما المختلفة حتى الآن، قصة وسيناريو وحوار بلال فضل، وتشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم.
من ناحية أخرى، استقر رمزي على الفنانة إيمي سمير غانم، ليسند إليها دور البطولة النسائية في مسلسله التليفزيوني الجديد "عريس ديلفري" والمقرر عرضه في مسوم رمضان 2011 المقبل، على أن يبدأ تصويره الأسبوع المقبل، بمشاركة صلاح عبد الله وهالة فاخر وحسن حسني ولطفي لبيب وإدوارد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe