الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

عادل إمام يعود من سوريا بعد معاينة أماكن تصوير "فرقة ناجي عطاالله"








عاد الفنان عادل إمام من سوريا منذ أيام بصحبة المنتج صفوت غطاس والمخرج رامي إمام، بعد رحلة لمعاينة أماكن تصوير المسلسل الجديد "فرقة ناجي عطا الله" هناك.

قال المنتج صفوت غطاس في تصريح خاص: "سافرت مع النجم عادل إمام إلى سوريا، ومعنا المخرج رامي إمام، لمعاينة أماكن تصوير مسلسل (فرقة ناجي عطا الله)، استعدادا لبدء تصوير أول يناير 2011".

وأضاف: مشغولون حاليا بالتحضير لمعاينة أماكن أخرى للتصوير خارج مصر، خاصة أنه من المفترض أن يتم التصوير في ثلاث دول عربية وأجنبية، بخلاف سوريا هي: العراق ولبنان وجنوب إفريقيا.

الجدير بالذكر أن الكاتب يوسف معاطي كان قد انتهى من كتابة حلقات مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، وتم الاستقرار على الممثلين الذين سيشاركون فيه فيه أمام الزعيم وهم: محمد إمام وأحمد صلاح السعدني وعمرو رمزي ونضال الشافعي وهيثم أحمد زكي.

المسلسل تدور أحداثه حول لواء متقاعد يقرر السطو على أحد البنوك الإسرائيلية وسرقتها بمعاونة أبنائه، فيقع في قبضة "حزب الله"، ويتم نقله إلى سوريا ومنها إلى العراق، ثم يتعرض للخطف على يد إحدى الجماعات المسلّحة في جنوب إفريقيا، ليقنع البطل أبناءه بالتبرع بما سرقوه من البنك الإسرائيلي لصالح الجياع في إفريقيا.
يذكر أن آخر الأعمال التي أنتجها المنتج صفوت غطاس كان مسلسل "ماما في القسم" تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين وشارك في بطولته محمود ياسين وأحمد فهمي وياسر جلال ورانيا فريد شوقي وعبد الباسط حمودة، وتم عرضه في رمضان 2010.

أما الفنان عادل إمام فكان آخر أعماله فيلم "زهايمر"، وشارك في بطولته: فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللى كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوي وضياء الميرغني وإيمان سيد، الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe