الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

يوسف الشريف "نور" أمام نيكول سابا في "نور مريم"









انضم الفنان يوسف الشريف لأسرة مسلسل "نور مريم" الذي تقوم ببطولته الفنانة نيكول سابا، من إخراج إبراهيم الشوادي.

قالت إنجي علاء مديرة أعمال الفنان يوسف الشريف في بيان: تعاقد الفنان يوسف الشريف مؤخرا على مسلسل "نور مريم"، الذي يتقاسم بطولته مع الفنانة نيكول سابا، ليكون ثاني مسلسل له في رمضان 2011.

وأضافت أن يوسف يقدم في المسلسل دور "نور"، والمسلسل بشكل عام يدور في إطار اجتماعي رومانسي حول طبيبة أطفال تدعى "مريم"، تتعرض للعديد من المواقف الإنسانية المختلفة، تقوم بمواجهتها والتصدي لها بشجاعة.

مسلسل "نور مريم" قصة الكاتبة الصحفية نوال مصطفى وسيناريو وحوار محمد الباسوسي وإخراج إبراهيم الشوادي، ويشارك في بطولته مع يوسف الشريف ونيكول سابا كل من ياسر جلال ورانيا فريد شوقي وأحمد خليل.

هذا وكان إبراهيم العقباوي رئيس شركة "صوت القاهرة" المنتجة للمسلسل، قد عقد جلسة جمعت أبطال المسلسل، الذي من المقرر تصويره خلال يناير 2011، لمناقشة تفاصيله.

من ناحية أخرى تعاقد يوسف الشريف، على بطولة مسلسل آخر، من المقرر عرضه في رمضان 2011، من إنتاج شركة "مصر للسينما" كامل أبو علي ونجيب ساويرس.
يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف كان مسلسل "ليالي"، الذي شارك في بطولته مع زينة وصلاح عبد الله وعزت أبو عوف، تأليف أنور سلامة وإخراج أحمد شفيق.

أما آخر أعماله السينمائية فكان فيلم "العالمي"، الذي شاركه في بطولته صلاح عبد الله ودلال عبد العزيز وأروى جودة، وكان من تأليف ياسين كامل، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج شركة "فيلم كلينيك" محمد حفظي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe