الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

مجدي كامل: لن أعمل مع غادة عبد الرازق مرة أخرى







نفى الفنان مجدي كامل أن يكون خلافه مع الفنانة غادة عبد الرازق شخصيا، وأكد أنه فني في المقام الأول، ويتعلق بضرورة الالتزام بمواعيد التصوير.
وأكد كامل أنه لن يتعاون مرة أخرى مع عبد الرازق، وإن كانت سوف تظل "زميلة مهنة" بحب تعبيره.
وخلال الحوار الذي أجرته معه صحيفة الخليج الإماراتية، في عددها الصادر بتاريخ 13 ديسمبر 2010م، نفى كامل أن يكون قد وقع في فخ مجاملة الإعلامي طارق علام في فيلم "مهمة صعبة"، في نفس الوقت الذي أعلن فيه عن رضائه التام عن هذه التجربة التي تعرضت لمناقشة قضية خطيرة.
وذكر كامل أن تجسيده لدور الزعيم العربي الراحل "جمال عبد الناصر" في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، كان السبب وراء جعله أكثر حذرا في اختيار أدواره التالية، مفضلا العمل الذي يحترم جمهوره، ويضيف لرصيده الشخصي لديهم، وهو لا يتوقف عند فكرة البطولة وإنما كل ما يهمه أن يكون الدور جيدا.
وقال كامل إنه لا يجوز مقارنته مع الراحل الفنان أحمد زكي، الذي جسد شخصية عبد الناصر في فيلم "ناصر 56" فزكي كان عبقريا ولا يوجد ممثل يمكن مقارنته به أبدا.
وعندما تطرق الحديث لمسلسل "عمر المختار"، الذي تم ترشيحه للعب دور البطولة فيه، قال كامل إن المسلسل ما يزال في مرحلة الكتابة، ولا يمكنه كشف أي تفاصيل بشأنه، وإن أكد أن تجسيده لهذه الشخصية التاريخية المهمة كان من أحلامه.
وبصراحة يحسد عليها، أكد كامل أنه رفض فيلم "أحاسيس" بسبب اختلافه على الأجر المعروض عليه مع الشركة المنتجة، وليس بسبب احتواء الفيلم على مشاهد ساخنة ومناقشة لقضية جريئة كما تردد وقتها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe