الخميس، 9 ديسمبر 2010

"أجمد 7" يمتد لساعتين في لقاء محمد فؤاد










قررت إدارة إذاعة FM مدّ مدة حلقة برنامج "أجمد 7 الساعة 7" من ساعة إلى ساعتين مساء الخميس 9 ديسمبر بسبب لقاء النجم محمد فؤاد مع المذيعة جيهان عبد الله.

وقالت يارا خلف المسئول الإعلامي عن الإذاعة الشهيرة في بيان  إن حلقة النجم محمد فؤاد ستكون أول ظهور له بعد فوزه بجائزة "نجوم إف إم ميوزيك أوورد"، ليحتفل مع مستمعيه بالجائزة ويرد على كافة استفسارات جمهوره وعشاق فنه.

وستمتد هذه الحلقة لمدة ساعتين بدلا من ساعة واحدة، مدة البرنامج الأصلية، وذلك لأول مرة يتم مضاعفة مدة البرنامج احتفالا بفؤاد وتقديرا له ولجمهوره الكبير.

جدير بالذكر أن فؤاد حصل على جائزة أفضل ألبوم للمطربين الرجال عن ألبومه الأخير "بين إيديك" لعام 2010 في احتفاليه ضخمة أقيمت مساء السبت الرابع من ديسمبر حضرها نخبه من كبار الفنانين والغناء وصناع الموسيقى في الوطن العربي ، والتى نظمتها إذاعة نجوم إف إم 100.6 لأول مرة بعد مرور ثماني سنوات على إنشائها.

ذكر البيان، أن فؤاد من المقرر أن يحكي عن المجهود الذي بذله في هذا الالبوم حتي حقق هذا النجاح واحتلال المركز الأول بين الألبومات بلا منافس حتي الآن، على الرغم من إصداره قبل موسم عيد الفطر بحوالي شهرين، لكنه استطاع أن ينافس على مبيعات ألبومات العيد، حيث وصلت مبيعاته حتى الآن إلى 150 ألف نسخة.

كما سيوجه شكره لمستمعي نجوم إف إم الذين شاركوا بالتصويت له عبر الموقع الاليكتروني للمحطة والرسائل القصيرة.

فؤاد كان قد ظهر في حلقة من برنامج "مصر النهاردة"، أذيعت على شاشة القناة الثانية والفضائية المصرية مساء الأحد 14 نوفمبر 2010، في لقاء تليفزيوني هو الأول له منذ عدة سنوات.
وحرص "فؤش" في الحلقة على توضيح سبب ابتعاده عن الإعلام، مؤكدا أن تركيبته الشخصية تجعله كذلك، وأنه لن يستطيع يوما أن يفعل العكس.


كما يفكر فؤاد حاليا في العودة للسينما، التي يغيب عنها منذ حوالي خمس سنوات، منذ فيلمه "غاوي حب"، حيث يبحث إحياء فكرة فيلم "تيفة وتومة في أرض الحكومة"، الذي كان من المقرر تقديمه قبل عدة سنوات وتم تأجيله، ويناقش فيه قضية أطفال الشوارع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe