الخميس، 9 ديسمبر 2010

أوبرا وينفري: أنا لست سحاقية











في ظل الشائعات الكثيرة التي تحيط بالإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، خاصة بعدما قررت اعتزال العمل الإعلامي بعد 25 عاما من الكفاح والعمل الشاق، طلت أوبرا على شاشة تليفزيون ABC مع الإعلامية باربرا والتر، لترد علي كل ما أثير حول علاقتها بصديقتها المقربة جايل كينج، وإلي أي مدى تصل علاقتهما معا؟.
في بداية الحوار، سألتها باربرا عن طبيعة علاقتها بصديقتها جايل كينج، فأجابت أوبرا والدموع في عينيها بأن "جايل هي الأم التي لم تلدني، وهي الأخت التي يتمناها أي شخص، وهي الصديقة التي يستحقها أي بشر".

وعند سؤالها عن سبب بكائها، قالت "لأنها لم تعبر لصديقتها جايل مسبقا عما تكنه لها من مشاعر طيبة"، مستكملة كلامها بأنها ليست سحاقية وليس لديها أي ميول سحاق، ولكنها متألمة بشدة من كل ما يتردد بشأن هذا الموضوع لعدة أسباب، أولا لأن هناك من يظن أنها تكذب، وثانيا إذا كان لديها أي ميول السحاقية فإنها لن تخفي ذلك، لأنها ليست الطريقة التي تدير بها حياتها.
وفي نهاية الفقرة، تساءل المذيع عن سبب ترك أوبرا العمل الإعلامي الآن بعد سلسلة طويلة من النجاحات، فأجابت والتر أنها تظن أن أوبرا أرهقت وتحتاج للراحة بعد رحلة عمل شاقة، خاصة أنها تخشي الاخفاق في عملها بعد أن حققت كل هذا النجاح المدوي.








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe