الخميس، 9 ديسمبر 2010

ممثلة شابة تبحث عن دعوة لحضور ختام المهرجان








تعرضت الممثلة الشابة فرح يوسف لموقف محرج ظهر اليوم عندما توجهت إلى إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للحصول على دعوة لحضور حفل ختام المهرجان، حيث وصلت الممثلة بصحبة صحفي زميل بإحدى المجلات الفنية إلى المسئول الإعلامي عن المهرجان حامد حماد في المركز الصحفي بالمسرح المكشوف في دار الأوبرا.
وعقب طلب الممثلة لدعوتها أعرض عنها حامد مبرراً ذلك بعدم معرفته بها، ومؤكداً أن للفنانين مسئولاً يقوم هو بتوزيع الدعوات، وعندما عرفه الزميل بها اعتذر لها وطلب منها التوجه إلى فندق "سوفيتيل" حيث تتواجد سهير عبد القادر نائبة رئيس المهرجان للحصول على دعوة منها، حيث برر ذلك بأن الدعوات الموجودة لديه خاصة بالصحفيين ولا يجوز التصرف فيها لأي شخص لا يعمل في المهنة.
وكادت الممثلة تصاب بسكتة قلبية من شدة الخجل والإحراج عقب إنهاء حامد حديثه، حيث تغير لون وجهها وانصرفت متوجهة إلى الفندق مرددة عبارات استياء تدل على أن المهرجانات العربية تحترمها وترسل إليها الدعوات في الوقت الذي لا يعيرها مهرجان بلدها أي اهتمام.
يذكر أن الممثلة فرح يوسف قد شاركت في عدد من الأفلام التي حققت نجاحاً فنيا ونقدياً منها فيلم "بالألوان الطبيعية"، كما تشارك حاليا في بطولة فيلم "الفاجومي" الذي يقوم ببطولته خالد الصاوي ويتناول قصة حياة الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe