الخميس، 9 ديسمبر 2010

زينة تعتذر عن عدم تقديم مسلسل "ذات" لصنع الله إبراهيم










اعتذرت الفنانة زينة عن بطولة مسلسل "ذات" لعدم قدرتها على تقديمه في رمضان 2011.

قالت زينة أنها اعتذرت عن بطولة المسلسل لا لشىء سوى أن المنتج كان قد قرر فجأة أن يقدم المسلسل في رمضان 2011 بعد أن كانت قد ارتبطت بعمل آخر سيعرض في رمضان، حسب ما قالته زينة في حوارها مع مجلة "أخبار النجوم".

زينة أوضحت أنها لا تفضل تصوير عملين في وقت واحد لأن التليفزيون يستهلك مجهود أكبر من السينما أثناء التصوير.

زينة أكدت أنها كانت ترغب في تقديم هذه الرواية المهمة وأن تكرر التجربة مرة أخرى مع المخرجة كاملة ابو ذكري بعد نجاح تجربتهما الأولى في فيلم "واحد صفر" لكنها عندما تعاقدت على المسلسل كان الاتفاق على تقديمه بعيدا عن موسم رمضان ولكن تغير توقيت عرضه هو ما دفعها للاعتذار عن بطولته.

ويتم حاليا البحث عن بطلة بديلة لزينة والتي من المفترض أن تقدم شخصية فتاة تدعى "ذات" وهي بطلة الرواية، وكانت ستشارك في البطولة مع باسم سمرة.

من ناحية أخرى لم يتبق للسيناريست مريم ناعوم سوى خمس حلقات وتكون قد انتهت من كتابة المسلسل بالكامل، حيث من المقرر تصويره خلال شهر.

مسلسل "ذات" عن رواية تحمل الاسم نفسه للراوئي صنع الله إبراهيم، وسيناريو وحوار مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج BBC مع شركة أفلام مصر العالمية.
المسلسل سيتم من خلاله استعراض تاريخ مصر الحديث كله وستبدأ الأحداث منذ عام‏1952‏ وهو ميلاد "ذات" إلي عام‏2011,‏ وكان مقررا أن يتم تصويره في شهر أكتوبر 2010 لعرضه خارج سباق شهر رمضان‏.‏

يذكر أن آخر أعمال زينة كان فيلم "بلبل حيران" تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي وشاركت في بطولته مع أحمد حلمي وشيري عادل وإيمي سمير غانم، وتم عرضه في 2010.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe