الخميس، 9 ديسمبر 2010

بالفيديو : علاء مبارك وقرينته يخلدان ذكرى ابنهما بجمعية خيرية







انفرد الإعلامي المخضرم محمود سعد بإجراء أول حديث مع السيد علاء مبارك وقرينته السيدة هايدي في برنامج "مصر النهاردة، أثناء احتفالهما بتسليم جوائز حفظة القرآن الكريم التي نظمتها مؤسسة محمد علاء مبارك الخيرية.
في بداية الحوار أخذت السيدة هايدي تتحدث عن أهداف المؤسسة الخيرية والتي تحمل اسم ابنها محمد علاء مبارك الذي توفي منذ عام، موضحة أن المؤسسة تهدف لتحقيق ثلاثة جوانب وهي الجانب الديني والاجتماعي والصحي.
وأشارت إلى البدء بالجانب الديني لتزامن انطلاق نشاط المؤسسة مع العام الهجري الجديد، ليقع الاختيار على البحث عن حفظة القرآن الكريم في محافظات مصر، ثم اختيار خمسة متسابقين من كل محافظة تقل أعمارهم عن 18 عاما، ويكونوا غير منتسبين لأي مرحلة من مراحل التعليم الأزهري.

وعن ثاني أهداف المؤسسة، قالت السيدة هايدي أنه جار العمل الآن لإنشاء وحدة عناية مركزة كاملة المستلزمات في مستشفي شبرا، خاصة بعد تجربتها الأليمة التي جعلتها تشعر بمدى المعاناة و الحاجة لإنقاذ حياة مريض، كما أن المؤسسة بصدد تخصيص مكان لحضانات حديثي الولادة في نفس المستشفي.
وأوضح السيد علاء مبارك أن المؤسسة حتى الآن معتمدة على المجهود الذاتي، مضيفا أن هناك موقعا إلكترونيا باسم المؤسسة سينطلق في العام المقبل تبدأ معه حملة لانضمام عدد من الشباب الذين يسعون للعمل الخيري والاجتماعي.
وفي آخر الحوار، صرح السيد علاء مبارك وقرينته عن تفرغهما التام لإنجاح تلك المؤسسة التي تستهدف في المرحلة المقبلة مساعدة القرى الصغيرة في المحافظات والتي في أشد الحاجة لمن يمدد لها يد العون.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe