الاثنين، 21 مارس 2011

إلهام شاهين: لست متفائلة ومبارك لم يقمع الحريات



في حوار لها مع إحدى الصحف المصرية، كشفت الفنانة إلهام شاهين أنها غير متفائلة بالوضع الذي تمر به مصر حاليا خاصة في ظل توقف عجلة الإنتاج والخسائر المادية التى تلاحق الجميع.
فقد قالت إلهام إن مصر تمر حاليا بأزمة حقيقية بعد توقف العمل في الكثير من المصانع والشركات والبورصة الأمر الذي دفع المستثمرين إلى مغادرة السوق المصرية.
وأشارت الفنانة إلى أن السينما المصرية وكذلك الدراما تأثرتا أيضا وهو الأمر الذي سينعكس بالضرورة على حركة بيع وشراء المسلسلات المصرية في المرحلة الراهنة.
وألمحت الفنانة القديرة إلى أن مصر كانت تتمتع بحرية شديدة فى عصر الرئيس السابق، وبرهنت على ذلك بأن البرامج الحوارية لطالما كانت تتحدث عن الفساد، وكان الحوار متداولاً بين الناس، أما فى الوقت الحالى فالحرية تم استخدامها خطأ.
وأردفت قائلة: "الآن إذا عبر أحد عن رأى مخالف لمن يحاوره يكون نقيضاً له وضده وتحدث المشاكل والمشاجرات بينهما، وهذا يرجع إلى فهم الناس الخاطيء للحرية."
وعلى الصعيد الفني، تحدثت إلهام عن مسلسلها القادم "قضية معالي الوزيرة" قائلة إن العمل يناقش قضايا الفساد فى العديد من الوزارات والضغوط التي يتعرض لها المسئولون من أجل التنازل ومنح بعض الأراضى لمستثمرين أجانب وغيرها من أوجه الفساد التى يكشف عنها العمل.
وأوضحت إلهام أن العمل متوقف حاليا بسبب انعدام الأمان وعدم الاستقرار في البلد خاصة أن المسلسل يتضمن العديد من المشاهد الخارجية، وعند محاولة معاودة التصوير تعرض طاقم العمل إلى مضايقات وأعمال بلطجة وكان أولهم النجم مصطفى فهمي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe