الاثنين، 21 مارس 2011

"كينج توت" تنفى أى صلة لها بشقيق سوزان مبارك


نفى مكتب المستشار محمد شعبان، صاحب شركة "كينج توت" ووالد كل من المنتج عصام شعبان وهشام شعبان وحسام شعبان المالكين للشركة، وجود أى صلة له بمنير ثابت شقيق سوزان مبارك من بعيد أو قريب.

مبررا ذلك بأنه فى الوقت الماضى والقريب جدا كانت هناك مشكلة بين الشركة وبين جهاز أمن الدولة بسبب مشاهد معينة فى مسلسل "عابد كرمان" الذى يخرجه نادر جلال، ولو أن هناك أى صلة بينهم وبين منير ثابت لكان الأولى أن يحل لهم هذه المشكلة ويظهر المسلسل للنور.

كما أكد أن الشركة هى مجرد شركة توصية بسيطة ولا يجوز فيها التمويل الخارجى من أى شخص، وأن التمويل الوحيد للأعمال التى تنتجها الشركة هو من خلال القنوات التى تشترى المسلسلات.

وأضاف أن الأعمال التى تنوى الشركة إنتاجها حاليا يتم التحضير لها وسوف تظهر للنور قريبا جدا، وسوف يكون هناك مؤتمر صحفى ستعلن فيه الشركة بدء فى تصوير هذه الأعمال.

وأشار المستشار محمد شعبان إلى أنه ينوى رفع دعوى إلى النائب العام ضد كافة الصحف والمواقع التى كتبت الخبر السابق بدون التأكد من مصدره.

الجدير بالذكر أنه تردد بقوة داخل الوسط الفنى شائعة مشاركة منير ثابت شقيق سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك بنسب معينة فى شركة الإنتاج المعروفة كينج توت، الأمر الذى أثر على شعبية الشركة بين جموع الفنانين واستيائهم من ذلك الأمر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe