الأربعاء، 23 مارس 2011

بشهادة الحكام: كريستي آلي ترقص وهى في الستين وكأنها في الأربعين!



بدأ الموسم الـ12 من البرنامج الأمريكي الناجح "الرقص مع النجوم" Dancing with the Stars مساء الإثنين 21 مارس، والذي شاركت فيه النجمة كريستي آلي ضمن المتسابقين.

حيث شاركت آلي في الرقص مع الراقص المحترف ماكسيم شمركوفسكي، رغم أنها في الستين من عمرها وتعاني من زيادة شديدة في الوزن.

والمفاجأة أنها أذهلت الحكام والحاضرين وأيضاً المشاهدين في المنازل عندما رقصت مع ماكسيم رقصة "تشا تشا تشا"، حسب ما كتبته المجلات الأمريكية.

وجاء تعليق الحكام على رقصة آلي وماكسيم، التي كانت في ختام الحلقة الأولى من الموسم الجديد، بأنهم شعروا أنها ترقص وكأنها في الأربعين من عمرها وليست في الستين!

والمثير للإعجاب، أن الإعلام الأمريكي أجرى استفتاءً عند الإعلان عن المتسابقين في هذا الموسم ليدلي الجمهور برأيه حول الثنائي الذي سيستمر حتى نهاية الموسم والآخر الذي سيرحل مبكراً، وحصلت آلي على الأصوات التي تشير إلى توقع خروجها وفشلها المبكر، لكن مع أدائها المبهر في الليلة الأولى تغيرت وجهة النظر حولها تماماً.

جدير بالذكر أن آلي معروفة بأدوارها الكوميدية في الثمانينات من خلال فيلم "شوف من يتحدث" Look Who's Talking ومسلسل "تشيرز" Cheers.


أما عن البرنامج، فحقق نسب مشاهدات عالية جدا خلال السنوات الماضية، والموسم الجديد منه يشارك فيه من النجوم والنجمات بطل الأجزاء الأصلية من "كراتيه كيد" الممثل رالف ماكيو والملاكم شوجر راي ليونارد والإعلامية ويندي ويليامز وعارضة "بلاي بوي" كيندرا ويلكنسون.





 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe