الأربعاء، 23 مارس 2011

لإبقاء الوضع تحت السيطرة.. آسر ياسين بلطجي !



أعلن السيناريست هاني فوزي عن تمكنه من إقناع الفنان الشاب آسر ياسين بالموافقة على بطولة فيلم "الوضع تحت السيطرة" التي يجسد من خلالها شخصية بلطجي، وذلك بعد عدة جلسات جمعت بينهما.
وأكد فوزي أن الفيلم حصل منذ أيام قليلة على موافقة الرقابة على المصنفات الفنية بعد سلسلة من الاعتراضات الرقابية بسبب اتهام الفيلم بتناول الفتنة الطائفية، رغم أنه يلقى الضوء على الظاهرة ومسبباتها، فى محاولة لتلافى حدوثها.
وكشف فوزي أن آسر كان أنسب ترشيح للدور من الناحيتين التمثيلية والشكلية، بالإضافة إلى أنه من شباب ثورة 25 يناير وشارك في الثورة منذ يومها ا?ول ، ولذلك سيضفي صدقا على الشخصية أنه بالفعل عاصر الأحداث بنفسه، ملمحا إلى أن ياسين يجسد في الفيلم شخصية "حودة غتاتة" البلطجي الذي يتم استئجاره في الانتخابات والمظاهرات لفرض مرشحين بأعينهم.
وكان آسر ياسين قد أعلن تقبله لنتيجة الاستفتاء على تعديل الدستور، لأنها جاءت معبرة عن إرادة الشعب المصري رغم قيامه بالتصويت بـ "لا"، مرجعا تفاوت نتيجة الاستفتاء بسبب بعض الخطب الدينية الموجهة وعدم الوعي الذي كان عليه الكثير ممن ذهبوا للتصويت.
لكن الفنان السينمائي الشاب قد أعرب عن تفاؤله للمرحلة المقبلة، ولابد من وجود حملة لتوعية الناس خاصة أننا مقبلون خلال 6 شهور على انتخابات برلمانية ورئاسية، وهى تتطلب التكاتف من الجميع فى تلك المرحلة من أجل اختيار الأفضل لنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe