الأربعاء، 23 مارس 2011

قريبا زواج خالد يوسف من شاليمار شربتلي (بالصور)



يتردد حاليا في الوسط الفني المصري وكذلك السعودي ان المخرج خالد يوسف يستعد إلى عقد قرانه الأسبوع القادم على الفنانة التشكيلية السعودية المعروفة شاليمار شربتلي.
وقد تسرب الخبر بشكل ملحوظ في الوسط السعودي مع الإشارة إلى ان عائلة العروس وأهلها يرفضون هذه الزيجة دون توضيح أسباب الرفض، مما فتح باب التكهنات أمام الكثيرين الذين رجحوا ان يكون السبب هو الاختلاف الفكري بين الشعب السعودي المتحفظ والمخرج المصري الشهير بجراءة أعماله.
تجدر الإشارة إلى أن خالد يوسف من أشد المؤيدين للثورة المصرية، ويظهر هذا في سعيه لتأسيس حزب ليبرالي مع الدكتور عمرو حمزاوي مدير مركز أبحاث الشرق الأوسط فى معهد كارنيجى الأمريكى للسلام.
ومن المقرر أن يتبنى الحزب سياسات مدنية الهدف الرئيسي منها تحقيق العدالة الاجتماعية والدفاع عن محدودى الدخل وتحسين خدمات التعليم والتأمين الصحي مع إقرار مبادئ المواطنة والالتزام باقتصاديات السوق.
وسيضم للحزب في عضويته مجموعات دينية إسلامية وقبطية ونخبة من كبار الدبلوماسيين، إضافة إلى مجموعة من شباب ثورة 25 يناير.


1 التعليقات:

غير معرف يقول...

ياريت ان السيد خالد يوسف يؤمن بان الخلاف لايفقد للود قضية والخلاف مع من تظاهر فى الميدان والرافضين ليس عداوة والان نسبة الاستفتاء 77% وعلى الرافضين ان يقبلوا بها تطبيق للديموقرطية حيث يتهمون الشعب بأنه مغرربه ,لااخوان ولاسلفيين ولاشيوعين ولاحزب وطنى لهم يد على الشعب حتى ولاشباب الثورة الشعب سعيد بالتغييرات ويأمل فىديمقراطية حقيقية وامن وامان ورخاء اقتصادى على الجميع الهدوء والعمل على تقدم اوطن لصالحنا وصالح ابناءنا من الشباب,وعلى السيد خالد الايحارب الفنانين المخالفين لرأيه السياسى فى ارزاقهم والا سقف الشعب المصرى ضده وضد اعماله فكثير من هؤلاء محبوبين من قطاع عريض من الشعب . وتحيا مصر وحدة واحدة امام الاخطار والتحديات

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe