الجمعة، 8 أبريل 2011

مصدر عسكرى: نحقق فى انتماء ضباط "التحرير" للجيش ولن نعاملهم مثل "أحمد شومان"



صرح مصدر عسكرى لـ"الدستور الأصلى" أن المجلس العسكرى بصدد إجراء تحقيق للتأكد من انتماء بعض الأفراد الذين ظهروا فى ميدان التحرير وعلى منصة المتحدثين وهم يرتدون زيا عسكرياً، حيث قامت بعض الوحدات العسكرية بإلتقاط صوراً لهم وفحصها للتأكد من انتمائهم للمؤسسة العسكرية من عدمه.

وأكد المصدر أنه فى حالة التأكد من انتمائهم للمؤسسة العسكرية سيتم إحالتهم للتحقيق مستبعداً أن يتم التعامل معهم بنفس الأسلوب الذى تم التعامل به مع "أحمد شومان".

وكان عدد من ضباط الجيش قد انضم لأكثر من مليون متظاهر في ميدان التحرير بوسط القاهرة اليوم الجمعة، معلنين تضامنهم مع مطالب الثورة، ووقف عدد من الضباط على المنصة الرئيسية، ورددوا هتافات مناهضة للمشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وللأسبوع الثاني على التوالي منذ عودة المظاهرات لميدان التحرير غاب الجيش عن المشهد وقام المتظاهرون بتأمين الميدان بأنفسهم.

وشهدت المظاهرة المليونية التي دعا اليها ائتلاف شباب الثورة بعنوان ''جمعة التطهير والمحاكمة'' عودة الاخوان المسلمين والسلفيين للمشاركة بعد غيابهم الاسبوع الماضي عن مظاهرة ''جمعة الانقاذ''.

وأم الشيخ محمد جبريل، أحد قراء القرآن المشاهير، المصلين حيث قاموا بأداء صلاتي الجمعة والعصر قصرا في الميدان وهتفوا بعدها ''الشعب يريد محاكمة السفاح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe