الجمعة، 8 أبريل 2011

مورجان فريمان وساندرا بولوك في"جيبوتي"


كشف السيناريست المور ليونارد ان الممثل مورجان فريمان والنجمة ساندرا بولوك مرشحان للعب دوري البطولة في فيلم جديد مأخوذ عن روايته الأخيرة "جيبوتي".
وكشف ليونارد في أثناء حديثه عن مسلسله الجديد "Justified" ان فريمان وبولوك مناسبان تماماً للعب الأدوار الرئيسة في الفيلم الجديد الذي سيقوم بكتابته جاراهام يوست.
وقال لينونارد: "اعتزم تحويل قصتي الجديدة جيبوتي الى عمل سينمائي. ولقد أعجب فريمان بها كثيراً وأثناء كتابتي للقصة تولد لدي شعور قوي ان فريمان هو انسب ممثل للعب دور البطولة في الفيلم الجديد".
وتابع ليونارد: بالنسبة لبطلة الفيلم فلقد اتفقت انا ومورجان على إسناد الدور لساندرا بولوك ولا أحد غيرها. كما اننا اتفقنا ايضا ان جراهام يوست الذي كتب سيناريو فيلم "Justified" وكذلك فيلم "Speed" الذي قامت ببطولته بولوك هو الأنسب لكتابة سيناريو الفيلم.
ويروي الفيلم قصة المغامرة التي خاضتها منتجة الأفلام الوثائقية، دارا بار، عندما قامت بتصوير بعض القراصنة الصوماليين أثناء قيامهم بالسطو على السفن التجارية.
تجدر الإشارة إلى ان ليونارد نجح في تحويل العديد من رواياته الى أعمال سينمائية في الآونة الماضية ومن بين تلك الأعمال "Hombre" و "Get Shorty" و "Out of Sight".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe