الجمعة، 8 أبريل 2011

صابرين : تعاطفي مع مبارك انتهي بسقوط الشهداء



قالت الفنانة صابرين ان تعاطفها مع الرئيس السابق مبارك انتهى بشكل كامل بعد أن تم إطلاق الرصاص الحي على الشباب الذين نالوا الشهادة في ميدان التحرير.
وقالت صابرين في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط": لم أكن يوما ضد الثورة؛ فأنا من مؤيدي التغير مثلي مثل أي مواطنة مصرية تأمل في مستقبل أفضل لأبنائها.. وأولادي شاركوا في ثورة الشباب فكيف أكون من معارضيها، لكن ما حدث تحديدا أنني كنت ضد إهانة الرئيس السابق محمد حسني مبارك بهذا الشكل، وقلت إنه لا بد من أن يقضي فترته ويرحل دون أن يهان لأنه، مهما كان، رجل كبير، ومن العيب أن تتم الإساءة إليه بهذا الشكل غير اللائق، وقد أيدني في ذلك الكثيرون من الفنانين، لكن بصدق شديد وبعد أن تم إطلاق الرصاص الحي على الشباب الذي نالوا الشهادة في ميدان التحرير، لا أخفى سرا أن تعاطفي مع مبارك انتهى بشكل كامل، ولم أعد متعاطفة معه بأي شكل من الأشكال فدماء الشهداء دين في رقبته ورقبة كل مسؤول عن هذه المهزلة، لذا أرى أن وجودي في هذه القائمة غير مقبول.
وقالت صابرين في ردها على سؤال حول القائمة السوداء : "أرفض هذه القائمة شكلا وموضوعا لسبب بسيط، ألا وهو أن من أهم مبادئ ثورة 25 يناير الحرية والديمقراطية والعدالة ووجود قائمة سوداء محاربة لهذه الثلاثية".
يذكر أن اسم صابرين تم إدراجه ضمن ما أطلق عليه "القائمة السوداء"، والتي تضم فنانين وإعلاميين كانوا معارضين للثورة.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe