الجمعة، 8 أبريل 2011

المصري "قطامش" يعزف نشيد "المُزز" وعينه على جائزة Arabs Got Talent



فجر الشاعر الحلمنتيشي عمرو قطامش من مصر ضحكات جمهور Arabs Got Talent بشعره الذي أخذ من روح الثورة المصرية فقدم شعرا عن وزير سابق في عيادة طبيب نفسي.

كما قدم نشيدا أسماه نشيد "المزز" وهي الكلمة المصرية التي تعني الفتاة الجميلة الجذابة، وتعهدت فيه مجموعة الفتيات المشاركات في عرضه بتوسيع البنطلون، كما قدم نشيد لن أرتشي "عن الموظفين الذين يعلنون فيه اعتزالهم تقاضي الرشوة".

وقال قطامش قبل العرض: وصلت عند الناس إلى مرحلة من الحب، وأتمنى من الله أن أكون عند حسن ظن الناس، لا يكون عندي اللعبة أعمل حاجة علشان الجمهور يتفاعل، أنا أقول ما عندي بكل ثقة، والليلة سأحاول أن أقدم بالشعر الحلمنتيشي كل الأشكال التي يمكن أن يقدم بها. وداعب قطامش مقدمي البرنامج ردا على تلحينه نشيد المزز قائلا: "لحنته بإحساسي".

العميد علي جابر قال عن قطامش: أنا أعتقد أن عمرو أحد أهم المرشحين للفوز بلقب Arabs Got Talent بكل فخر وبكل اقتناع، أنت قدمت فنا جديدا جمعت فيه بين الشعر والقصص، وتروي قصتك بطريقة مبتكرة، والناس لا بد أن يدفعوا فلوس حتى يروك، وهذه هي أهمية الموهبة الفنية، يمكن أن نرى هذا الشيء "مرة واثنين وتلاتة"، وكل مرة ترينا شيئا جديدا، وكل مرة أفضل من الأخرى.

المطربة نجوى كرم أكدت أنه من النادر جدا والملفت أنك تقدم مشهدية الشعر. "عمرو بجملة يفرحك، ويبكيك، ويرجع بسرعة يفرحك، عادة في مشهد الحزن الواحد يحضر ليه كتير، أنت لست شاعر فقط، أنت ممثل كي تنقلب 180 درجة بين المشهد والآخر".

الإعلامي عمرو أديب قال: "تراهنت معهم إنه هيعملها تاني، كلهم قالوا لي لا، مش هينفع، مش هييجي منه تاني، أنا قلت هييجي منه تاني لأنه بتاع الشعر الحلمنتيشي اللي جاي من مصر، عمرو ليس مجرد شاعر، هو مؤدي عبقري، يعرف متى يرمي الإفيه ويغير صوته، عمرو هو نجم Arabs Got Talent".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe