الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

هيفاء تترك زقاق المدق من أجل مطرب أمريكى




قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى تأجيل البت فى العرض الذى تلقته للقيام ببطولة المسلسل التليفزيونى الجديد "زقاق المدق" المأخوذ عن فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم، وذلك لحين انتهائها من تسجيل أحدث أغنياتها بعنوان "معجبانى".
ومن المقرر أن تشارك النجمة اللبنانية بالغناء مع مطرب أمريكي شهير رفضت الإفصاح عن اسمه ليكون مفاجأه لجمهورها.
وتتواجد هيفاء حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية ولمدة أسبوع لتسجيل الأغنية - التى كتب كلماتها أمير طعيمة وقام بتلحينها محمد رحيم، بينما قام الموزع الموسيقى تميم بتوزيعها- مع زميلها الأمريكى "غير المعلن عن هويته"، قبل أن تعود إلى القاهرة للبدء فى تسجيلها بطريقة الفيديو كليب.
وقد رفضت النجمة اللبنانية التوقيع على عقد بطولة مسلسل (زقاق المدق) عن قصة الأديب العالمى الراحل نجيب محفوظ، وذلك حتى يتم الانتهاء من كتابة أحداثه كاملة والتأكد بنفسها من أن العمل تمت كتابته بشكل قوي وجذاب بل - وكما قالت - قادر على جذب ملايين المشاهدين من كافة الأقطار العربية، خاصة وأنه من المقرر أن يتم عرضه خلال رمضان القادم.
هيفاء أكدت على الشركة المنتجة للمسلسل أنها شعرت بسعادة بالغة بعد ترشيحها للقيام ببطولة هذا المسلسل الضخم وتجسيد شخصية "حميدة" التى سبق للفنانة الكبيرة شادية تقديمها فى الفيلم الشهير الذي تم عرضه منتصف الستينيات وحقق نجاحا كبيرا.
لكن هيفاء أبدت في الوقت ذاته رغبتها فى أن يتم تقديم المسلسل بصورة مختلفة لأكثر من سبب أولها تخوفها من عقد أى مقارنات من أى نوع سواء بينها وبين الفنانة الكبيرة شادية أو بين المسلسل والفيلم خاصة أن مثل هذه المقارنات فى الغالب تكون فى صالح الأعمال القديمة من منطلق أنها راسخة فى أذهان المشاهدين.
يذكر أن الفيلم الشهير قام بإخراجه مخرج الروائع حسن الإمام وشارك فى بطولته عدد ضخم من الفنانين والفنانات من بينهم حسين رياض وحسن يوسف وصلاح قابيل ومحمد رضا وغيرهم.
وبعيداً عن هذا، يعرض لهيفاء لها حاليا أحدث كليباتها المصورة بعنوان "ياما ليالى" التى غنتها بطريقة الدويتو مع الدى جى العالمى دايفيد فينديتا، وصورته تحت إدارة المخرج يحيى سعادة.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe