الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

سامو زين: تاريخي الفني أكبر من تاريخ تامر حسني.. ولا توجد مقارنة بيننا



استمراراً لحملة الهجوم التي يشنها المطرب سامو زين على "تامر حسني"، أكد سامو أنه يرفض مقارنته بتامر، لأن تاريخه الفني يفوق تاريخ تامر بمراحل.
وقال سامو في تصريحاته لـ "mbc": "أرفض المقارنة بيني وبين تامر حسني، فتاريخي الفني أكبر من تاريخه بكثير، فلا مجال للمقارنة، ولا توجد أية خلافات بيني وبينه، وما نُشر في الجرائد غير صحيح على الإطلاق".
وتابع سامو حديثه متطرقاً إلى فيلم "شقاوة"، الذي شارك في تصويره منذ ثلاث سنوات إلا أنه لم ينته منه بعد، وقال: "حتى الآن لا أعرف شيئا عن هذا الفيلم، فأنا قمت بتصويره منذ ثلاث سنوات، وتبقى منه ثلاثة مشاهد، ولم أسأل بعدها، إلا إنني أقوم حاليا بالتحضير لتجربة سينمائية جديدة مع المخرج سعيد الماروق، أتمنى أن تحوز إعجاب الناس".
وعن الهجوم الذي تعرض له كليبه الأخير "مالكش دعوة بيا"، رد سامو قائلاً: "الكليب لم يحتوي على أية إيحاءات جنسية مثلما قالوا عنه، فالنساء هن من انتقدن العري بالكليب أما الرجال فلا، فكل ما حدث هو أن الناس اندهشت بعض الشيء من الشكل الذي ظهرت به، لأنهم لم يعتادوا على ظهوري في هذا الإطار.
وأضاف: "أنا لا أرى أن الكليب به شيء خارج، وأنا دائما أحارب العري، ولم أفعل واحدا في المائة مما يحدث حاليا بجميع الكليبات على الساحة فلماذا اللوم؟.. وعلى الرغم من هذا فأنا سعيد جدا بكل من اتصل بي، واتهمني بالجنون فيما فعلت، وغار عليّ، فغيرة الناس معناها حبهم لي".
جدير بالذكر أن سامو زين سيظهر كضيف شرف في فيلم "365 يوم سعادة" للمخرج سعيد الماروق، ومن المقرر أن يجسد شخصيته الحقيقية في الفيلم.
فيلم "365 يوم سعادة" من تأليف يوسف معاطى، وبطولة أحمد عز ودنيا سمير غانم ومي كساب، وصلاح عبد الله، ومن إنتاج شركة "اربيكا ميوزيك".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe