الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

عمرو واكد يتهم الأهرام بتلفيق خبر موافقته على التطبيع





في تصريح خاص ---- أعرب الفنان عمرو واكد عن استيائه الشديد من التصريحات التي نشرتها مجلة "بوابة الشباب" التابعة لجريدة "الأهرام" مؤخراً على لسانه، حول مناصرته لسياسة التطبيع مع إسرائيل وسعادته بالعمل مع الفنانين الإسرائيليين.
واستنكر عمرو نشر المجلة لمثل هذه النوعية من الأخبار البعيدة عن المصداقية والتي يراها كفيلة بتشويه صورته أمام جمهوره العربي الكبير.
وأضاف واكد أن الجميع على دراية بأن ما نشرته المجلة ليس سوي خبر مفبرك الهدف من ورائه إحداث فرقعة صحفية ليس إلا.
ونوه واكد إلى أنه قد وافق على المشاركة في مسلسل "بيت صدام" قبل أن يعلم أن بطل العمل يحمل الجنسية الإسرائيلية، إلا أنه عند علمه بالأمر حاول الانسحاب من العمل لكنه لم يستطع وفقاً للشرط الجزائي الضخم المبرم في العقد، وهو الأمر الذي تفهمه نقيب الممثلين أشرف زكي في الجلسة الودية التي جمعتهما سوياً.
وتساءل واكد في الوقت ذاته عن سبب إثارة هذا الموضوع مرة أخرى على الرغم من أن المسلسل قد تم عرضه منذ فترة طويلة، وحاز على إعجاب الكثيرين في الوطن العربي.
وحول عرض المسلسل على التليفزيون الإسرائيلي، شدد واكد على أنه ليس لديه سلطة في تحديد القنوات التي سيتم عرض المسلسل عليها حيث إن الأمر بيد منتج العمل وموزعه.
على الجانب الآخر، أشار واكد إلى تواجده بالمغرب حالياً لإكمال تصوير مشاهده في فيلم "صيد السلمون في اليمن" أو Salmon Fishing in the Yemen ، الذي يقوم فيه بدور شيخ يمني يعشق صيد السلمون.
وأبدى واكد سعادته بمشاركته في عمل فني كبير مثل هذا، خاصة وأن مؤلف الفيلم هو "سيمون بايوفي"، مؤلف فيلم Slumdog Millionaire الحائز على ثماني جوائز أوسكار عام 2009.
يُذكر أن الفيلم من بطولة أوين ماكريجور وكريستين سكوت توماس وايميلي بلنت والعمل من إخراج لاس هالستروم.
ومن المقرر أن يظهر اسم واكد في الترتيب الثاني بعد أوين ماكريجور في الملصق الدعائي الخاص بالفيلم.
وفي نهاية حواره، أكد واكد أنه سيعود إلى القاهرة في نهاية الشهر القادم، ليستعد لمشاركته في فيلم "العدوي" أو Contagion، للمخرج الأمريكي ستيفن سودربرج الذي سبق وتعاون معه واكد في فيلم "سيريانا".
وتدور أحداث فيلم Contagion حول فيروس نادر ينتشر بين البشر ويتسبب في القضاء عليهم، ويجسد عمرو واكد دور شاب تصاب حبيبته بهذا الفيروس وتموت ضمن أحداث الفيلم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe