الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

تعطّل طائرة المغنية العالمية "إيلينا رايم" فى طريقها إلى مصر




وصلت الطائرة التى تتبع الخطوط الجوية الإيطالية والتى كانت ستقل مغنية السوبرانو العالمية ايلينا رايم صباح اليوم إلى القاهرة، بعد أن تأخر وصولها 5 ساعات بسبب تعطل حركة الطيران.

وتستضيف دار الأوبرا المصرية السوبرانو الإيطالية العالمية" ايلينا رايم" فى حفل غنائى يقام الثامنة مساء الخميس المقبل على المسرح الصغير ويتضمن البرنامج مقتطفات غنائية من أشهر الأوبرات العالمية لكبار المؤلفين الموسيقيين منها أوبرات زواج فيجارو لـ موتسارت، عطيل - عايدة – لاترافياتا لـ فيردى، توسكا - مدام بتر فلاى لـ بوتشينى وكارمن لـ بيزيه.

تقول "رايم" إنها سعيدة بمشاركتها الأولى بالغناء فى مصر ودار الأوبرا التى تُعد واحدة من أهم دور الأوبرا فى العالم.

وأضافت، أنها رغم وجود أعمالها الغنائية الخاصة التى تم طرحها على أسطوانات لاقت إقبالاً ونجاحاً كبيراً فى معظم دول العالم، إلا أنها أصرت على أن يكون برنامجها فى الحفل من الأوبرات العالمية فقط، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور المصرى.

وأشارت "رايم" إلى أنها تحلم بتقديم أغنية كاملة باللغة العربية عن مصر التى تعشق حضارتها وشعبها.

يذكر أن السوبرانو إيلينا رايم قدمت العديد من الحفلات الناجحة بمختلف دول العالم، منها الغناء بقاعة ليفردى "نيويورك"، الاحتفال بمئوية zandonai على مسرح ليتشى بروما كعازفة منفردة، الاحتفال بالذكرى 25 لمنظمة فرسان العمل "إيطاليا".

كما أحيت العديد من الحفلات الموسيقيه فى أوربا عام 2003 تكريماً للوحدة الأوروبية، بالإضافة لمشاركتها فى المهرجان الدولى للصناعات الإنتاجية بمصاحبة أوركسترا روما "تونس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe