الجمعة، 8 أكتوبر 2010

بياض تنفي ترشيح هيفاء ودينا حايك لمسلسل "الفراشات تحترق دائما"






 
نفت المهندسة راوية بياض رئيس قطاع الإنتاج أنها لم ترشح المطربة هيفاء وهبي والمطربة دينا حايك للقيام بدور الفنانة كاميليا في مسلسل "الفراشات تحترق دائما".

وأكدت راوية بياض باعتبارها المسئولة عن الجهة المنتجة للمسلسل أن جميع التصريحات التي خرجت باسم أي فنانة مصرية أو عربية غير صحيحة تماما، حسب ما ذكرته مجلة "أخبار النجوم".

وأشارت إلى أن باب الترشيح لبطولة المسلسل لم يفتح بعد ووصفت ترشيح اسم كل من المطربة هيفاء وهبي ودينا حايك بأنها مجرد اجتهادات من البعض وتصريحات خرجت عن مصدر مجهول.

يذكر أنه انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار عن قيام الجهة المنتجة للمسلسل مع كل من هيفاء وهبي ودينا حايك لتجسيد شخصية الفنانة الراحلة كاميليا.

كانت هيفاء وهبي قد صرحت خلال حوارها مع مجلة "كاريزما" عن مدى استعدادها لتقديم مسلسل تليفزيوني، حيث قالت إن المنتجين عرضوا عليها قبل رمضان 2010 أن تقوم ببطولة مسلسل، وحاليا يعرضون عليها إنتاج مسلسل يُعرض في رمضان 2011، ولكنها لم تبد رأيا نهائيا في هذه الجزئية حتى الآن.

كانت آخر أعمال هيفاء وهبي كليب "ياما ليالي" الذي صورته تحت إدارة المخرج اللبناني يحيى سعادة، وهو أول تعاون بينها وبين لاعب الـ DJ الشهير ديفيد فانديتا في أغنية بعنوان "ياما ليالي"، من ألحان محمد الصاوي وكلمات أمير طعيمة، وضمها ديفيد فانديتا لألبومه الجديد.

كما أن آخر أعمال ديانا حايك كان كليب "تخيل" الذي قامت بتصويره مع المخرج جاد شويري، والأغنية كلمات مصطفى مرسي وألحان زاهي القيادي، وتدور أحداث الكليب حول فنانة تحيي حفل زفاف فتتخيل نفسها عروسا وترتدي فستان زفاف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe