الجمعة، 8 أكتوبر 2010

"صائد الأرواح".. فيلم جديد لمؤلف سلسلة Saw الشهيرة



بدأ قريبًا عرض فيلم الرعب صائد الأرواح The Collector في دور العرض خلال شهرأكتوبر الجاري. الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والعالم العربي والوكيل الرسمي الوحيد لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر.
تدور أحداث فيلم صائد الأرواح عن عائلة أمريكية متوسطة الحال ينقلون مسكنهم إلى منطقة نائية في ولاية ديترويت الأمريكية، ويقيمون في منزل منعزل هناك. ويعمل "أركين" رب الأسرة كنجار ويقوم بتصليح الأبواب والنوافذ لكسب رزقه. ومع الوقت، تبدأ الديون تتراكم عليه أكثر وأكثر، وتتورط زوجته وابنته في العديد من القروض، تلك التي لا يكفي راتبه الأسبوعي الشحيح لسدادها. لذا يخطط أركين لأن يقوم بسرقة ليلية يجمع بها المال اللازم لإنقاذ عائلته.
لكن عندما يعود إلى المنزل، يفاجأ بوقوع جريمة بشعة للغاية، ويجد الدماء في كل مكان، ويكتشف أن أفراد عائلته قد تم حبسهم داخل المنزل، وتوريطهم في فخاخ يستحيل الهروب منها إلا بضريبة من الدم، كما أن المنزل نفسه مفخخ بالكامل بألعاب مميتة يجب أن يمر منها أركين بسلام إذا أراد أن ينجو بحياته وأن ينقذ عائلته.. فتُرى هل يستطيع؟
فيلم صائد الارواح من كتابة وإخراج الأمريكي ماركوس دونستان الذي كتب من قبل سيناريوهات 4 أجزاء من سلسلة الرعب الشهيرة جدًا Saw.
فيلم صائد الأرواح كان من المفترض أن يكون جزءا سابقا لسلسلة Saw (أي يحكي الأحداث التي وقعت قبل أحداث الجزء الأول) لكن ماركوس دونستان الكاتب فضل أن يجعله فيلمًا مستقلاً عن السلسلة وأن يقوم بإخراجه بنفسه، لأنه أحب السيناريو بشدة، وهو ما نفذه بعد ذلك بالفعل.
الفيلم من بطولة جوش ستيوارت الذي شارك من قبل في فيلم The Curious Case of Benjamin Button، وتشاركه البطولة الممثلة مادلين زيلما التي رأيناها من قبل في أدوار عديدة متميزة في أفلام مثل Gilmore Girls، A Cinderella Story، والمسلسل التليفزيوني Grey's Anatomy. كما يشارك في بطولة الفيلم أيضًا كل من أندريا روث، دانيلا أولنسو، روبرت ويسدوم. بالإضافة إلى الممثل خوان فيردينانز من جمهورية الدومينيكان في دور صائد الأرواح المخيف.
مدة عرض فيلم صائد الأرواح تبلغ ساعة ونصف، وتم تصويره في مواقع بين مانسفيلد ولويزيانا في الولايات المتحدة. هذا وقد بدأ التحضير لجزء ثان له من المقرر البدء في تصويره خلال شهر أكتوبر الجاري، وسيحمل الجزء الثاني اسم The Collection ومن المفترض أن يتم عرضه العام القادم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe