الجمعة، 8 أكتوبر 2010

سامو زين يقاضي احد المواقع الإليكترونية ويتهمها بالإساءة إليه




ينوي النجم السوري سامو زين رفع دعوي قضائية ضد احد المواقع الإليكترونية يتهمه فيها بالسب والقذف والتشهير لنشره ما وصفه سامو بالأكاذيب ونسب تصريحات إليه لم يدل بها مما أصابه بأذى نفسي واثر بالسلب علي صورته أمام جمهوره.
وأكد سامو في تصريحات خاصة لمصراوي انه يكن كل الاحترام للصحافة المصرية ولم يرفض أبدا طلبا لإجراء أي حوارات أو لقاءات إعلامية لأنه يؤمن تماما بقيمة وأهمية الإعلام بالنسبة للفنان لذا فهو حزين للغاية لان الكلام المنسوب إليه لا يمت له بصلة ولم يصرح علي الإطلاق لهذا الموقع بتلك التصريحات ولم يقابل الصحفية التي نشرت الخبر.
وتسائل سامو زين لماذا يتم إيذاء فنان والإساءة إليه دون أي ذنب جناه.. وهل هي محاولة لإفساد فرحته بالنجاح الذي حققه ألبومه الأخير "دايما " الذي حقق مبيعات جيدة في سوق الكاسيت واحتل مراكز متقدمة في التوزيع وقام بعد طرحه في الأسواق وبالتنسيق مع شركة عالم الفن بتنظيم لقاءات صحفية وإعلامية مع الصحفيين والإعلاميين للإجابة علي استفساراتهم وتساؤلاتهم حول الألبوم وحول آخر أخباره الفنية .
وعبر سامو عن حزنه العميق لما حدث مؤكدا انه منذ ظهوره علي الساحة الغنائية وهو يحترم جمهوره ومستمعيه وتحمل أغانيه قيمة ومضمون ولا يروج علي الإطلاق لأغاني الإيحاءات لأنه يدرك جيدا أن الأغنية المحترمة هي التي تبقي وتعيش وليست أغاني "التفاهات" لذا فهو سعيد للغاية أن يطلق عليه " مطرب الأسرة " لأنه استطاع إرضاء جميع أذواق الأسرة الواحدة صغيرها وكبيرها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe