الجمعة، 8 أكتوبر 2010

ميس حمدان تغلق ملف الصدمات وتستأنف نشاطها الفنى




قررت الفنانه الشابة ميس حمدان إغلاق ملف الصدمات والأزمات التى تعرضت لها هذا العام والتفرغ تماما لمشاريعها الفنية الجديدة التى ستطل بها على جمهورها فى الفترة القادمة.
نشاط غنائى
ميس حمدان انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان (أمنتك) كلمات جمال الخولى وألحان تامر علي وتوزيع أحمد إبراهيم استعدادا لضمها لألبومها الغنائى الجديد الذى تغني فيه بعدة لهجات منها الخليجي واللبناني والمصري ومن المقرر إصدارألالبوم تحت شعار شركة روتانا بعد إنضمامها لقائمة مطربيها منذ عدة أشهر؛ إلا أن إرتباطاتها فى الفترة الأخيرة حالت دون الإنتهاء منه حتى الآن .
وفى الوقت نفسه تستعد ميس لتصوير كليب (ماسكتلوش) بالعاصمة اللبنانية بيروت وقد قامت هى بوضع فكرة الكليب استعدادا لعرضه فى عيد الأضحى القادم .
صدمات قوية
وبعيدا عن الغناء وعن نشاطها كممثلة خاصة وانها غابت عن جمهورها فى سباق رمضان هذا العام تستعد ميس لإستئناف تصوير مسلسل (العنيدة) الذى كان من المقرر أن تدخل به سباق رمضان الماضي إلا أن العمل توقف به لمرور منتجته بأزمات مادية حالت دون إستكماله وشعرت ميس بالطبع بصدمة عنيفة لتوقفه خاصة وأنها سبق وأعتذرت من أجله عن العديد من السيناريوهات الأخرى.
ولم تكن هذه هى الصدمة الوحيدة التى تلقتها هذا العام فقد عانت أيضا من صدمة أخرى هى رحيل المؤلف الكبير أسامة انور عكاشة الذى تعاونت معه فى بطولة الجزء الثانى من مسلسل (المصراوية) والذى كان بمثابة ''وش الخير'' بالنسبة لها وكانت تستعد لإنطلاقة أكبر معه بالجزء الثالث من نفس المسلسل وبالطبع توقف العمل به تماما برحيله .
أزمات البرنامج
وبعد ان تجاوزت هذه الأزمات وقامت بتصوير برنامجها الرمضانى ( 100 مسا) مع المخرج خالد شبانه فوجئت بحملة عنيفة ضدها وضد البرنامج من قبل صحف ومواقع عديدة بعد عرض الحلقات الأولى للبرنامج حيث تم إتهامها بالإساءة للمصريين فى البرنامج وتصاعدت الأمور بإتخاذ نادية حليم رئيس التليفزيون المصري قراراً بإيقاف البرنامج من خريطة القناة الأولى فى النصف الثاني من شهر رمضان الكريم وتردد أنها إتخذت هذا القرار هذا على خلفية الأزمات التى أثارها البرنامج والتى وصلت لتهديد البعض بتقديم بلاغ للنائب العام لإيقافه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe