الجمعة، 8 أكتوبر 2010

قمر : لن آتنازل عن حق ابني الرضيع




زوجي اشترط السرية لانه متزوج ووافقت لانني آحبه

دخلت‮ »‬قمر‮« ‬عالم الفن منذ أكثر من عامين تقريبا ومن وقتها والمشاكل تلاحقها‮.. ‬كان اخرها التصريحات النارية التي اطلقتها والدتها ضدها وايضا انجابها لطفلها الأول ومحاولاتها اثبات نسب الطفل لابيه رجل الأعمال المصري الشهير‮.‬
‮»‬قمر‮« ‬تؤكد ان هناك من يحاول محاربتها منذ ظهورها خوفا من ازاحتهم من علي الساحة الفنية‮.. ‬لكنها تؤكد ايضا انها قررت الاستمرار وعدم الاستسلام‮.‬
رفضت قمر أن تخبر أحدا بموعد الولادة ومكان المستشفي خوفاً‮ ‬من التعرض للأذي هي وطفلها‮.. ‬لكنها أخبرتنا أنها تمت في مستشفي كليمو نصو في بيروت‮ .. ‬وبعد ساعات قليلة من انجابها لطفلها الأول تحدثت مع قمر للاطمئنان عليها وتقديم التهاني بمولودها الأول‮.. ‬لكن من يستمع لصوتها يشعر بمدي سعادتها وايضا مدي حزنها من الظروف الصعبة التي تعرضت لها طوال الفترة الماضية‮.. ‬هي اليوم لا تفكر في شيء سوي طفلها الرضيع واثبات انه ابن رجل الأعمال المصري الشهير‮.‬
بسعادة واضحة قالت قمر‮: ‬انجبت ولدا واطلقت عليه اسم‮ »‬جيني‮« ‬وهو جميل ويشبهني ويشبه والده كثيرا‮.. ‬وهو في حضني منذ لحظة الولادة وحتي الآن لا استطيع الابتعاد عنه ولو للحظة واحدة‮.. ‬اظل انظر له واتفحص ملامحه وحركاته‮.. ‬ارفض ان يحمله احد‮ ‬غيري‮.. ‬واحب ان اضمه لصدري طوال الوقت‮.. ‬فمن اجله عانيت كثيرا،‮ ‬واليوم هو معي وهذا يكفيني‮.‬

 
هل كانت الولادة طبيعية‮.. ‬فقد قلت لي منذ فترة ان الولادة ستكون في اخر شهر اكتوبر؟
نعم الولادة كانت قبل الموعد الذي حدده الطبيب المعالج‮.. ‬لكنني تعرضت لارهاق شديد تطلب سرعة اجراء عملية قيصرية‮.. ‬وكدت اتعرض للموت قبل وأثناء الولادة‮.. ‬فقد اكد لي الطبيب ان الأمر صعب ويتطلب جهدا كبيرا والعملية لن تكون سهلة بسبب وضع الجنين وايضا بسبب حالة الحزن التي كنت امر بها‮.. ‬لم اكن مرتاحة نفسيا وقتها من الظروف الصعبة التي احاطت بي‮.. ‬هذه الحالة اثرت علي حالة الجنين والولادة مما تطلب اجراء العملية قبل اوانها والله وحده هو الذي حدد الموعد والحمد لله انا والجنين بخير وهو في حضني اليوم‮.‬

 
ماذا فعلت عندما وقعت عيناك عليه؟
‮-‬طلب مني الطبيب الحصول علي الراحة لبضع ساعات بعد الولاده لكنني رفضت وكنت مصرة علي حمل ابني بين يدي‮.. ‬وقد كان‮.. ‬احضروه لي وحملته وشعرت بشيء‮ ‬غريب يسري في جسدي‮.. ‬لم اكن مصدقة انني احمل طفلي الأول‮.. ‬وجدت نفسي اقبله كثيرا‮.. ‬كان نائما وقتها وبقيت انظر له‮.‬

 
هل كانت والدتك معك؟
‮-‬للأسف لا،‮ ‬لم تكن معي اثناء الولادة ولم تشاهد حفيدها حتي الآن‮.. ‬وهذا شيء احزنني كثيرا‮.‬

 
وكيف هي علاقتك بها اليوم بعد التصريحات النارية التي اطلقتها ضدك منذ فترة؟
‮-‬علاقة عادية لا أكثر‮.‬

 
الجميع يتذكر التصريحات التي أدلت بها والدتك واكدت خلالها انك في شهور حملك الأخيرة لكن من دون زواج وان والد الجنين هو رجل اعمال مصري ويملك عدة قنوات تليفزيونية فضائية؟
‮-‬لم ألتق بوالدتي منذ تصريحاتها هذه ولم أرها نهائيا من يومها‮.. ‬كنت محتاجة لها كثيرا لكنها للأسف باعتني وتخلت عني‮.. ‬ومع ذلك أتمني ان تكون بخير‮.‬

 
ولماذا فعلت ذلك معك؟
‮-‬لانها كانت تريد قبض الثمن وهو ما حصل كانت تريد تشويه صورتي من اجل الحصول علي المال‮.. ‬حتي اصدقائي المقربون باعوني ايضا وقبضوا الثمن‮.. ‬ظلت والدتي تردد ما قالته من اجل الضغط للحصول علي المال واعز اصدقائي فعلوا نفس الشيء‮.. ‬تحدثوا من اجل الشوشرة علي وقاد الحملة اشخاص لهم مصالحهم في ذلك وسأعلن عن كل شيء في الوقت المناسب‮.. ‬طلبوا المال وقد كان لهم ما ارادوا وقبضوا الثمن‮.. ‬فجأة‮  ‬وجدت الموضوع ينتشر بشكل‮ ‬غريب رغم انني لم اكن اريده ان يخرج بهذا الشكل لحين التفاهم مع والد ابني من اجل اعلان الزواج‮.. ‬كنت اريد حل المشكلة بنفسي وبشكل هاديء وبعدها اخبر انا وزوجي الناس بكل التفاصيل‮.. ‬لكن والدتي سامحها الله تحدثت كثيرا وذكرت معلومات‮ ‬غير صحيحة وسيأتي اليوم الذي اعلن فيه كل التفاصيل‮.‬

 
هل تقصدين اسم والد الطفل الذي ترفضين ذكر اسمه؟
‮-‬نعم هذا ما كنت اقصده‮.. ‬كنت انتظر فترة ما بعد الولادة وبعدها يكون لي التصرف‮.‬

 
من هو والد ابنك‮.. ‬ولماذا ترفضين ذكر اسمه حتي اليوم‮.. ‬فقد انجبت وابنك معك ومن حقك ذكر اسم زوجك ووالد ابنك‮ »‬جيني«؟
‮-‬لن أعلن عن اسم والد طفلي الان وافضل التريث والتفاهم لكن في النهاية الحق معي مائة بالمائة وقريبا سأعلن كل شيء‮.. ‬لكنني افضل اولا التفاهم بشكل ودي معه،‮ ‬وللعلم هو من عائلة معروفة ومحترمة في مصر‮.‬

 
ولماذا كان الزواج سريا؟
‮-‬هو طلب مني ان يكون الزواج سريا لانه متزوج ولديه عائلة وانا وافقت علي طلبه لاني احبه‮.‬

 
هل صحيح انه رجل أعمال من اسرة معروفة وصاحب قنوات فضائية؟
‮-‬افضل الاجابة عن هذا السؤال فيما بعد‮.‬

 
لماذا؟
‮-‬لأنني أفضل ان اتبع اسلوبا هادئا في التفاهم قبل الدخول في المعارك وهذا ما يفعله العقلاء‮.. ‬لكن لو لم يعترف بابنه وبزواجه مني سأعلن للناس كل شيء وسأتخذ الاجراءات القانونية ولن اتنازل عن حقي أو حق ابني مهما حدث،‮ ‬والمحاكم ستكون لها الكلمة النهائية واعرف مسبقا ان الحكم سيكون في صالحي‮.‬

 
هل تملكين عقد الزواج؟
‮-‬للأسف هو استولي علي عقد الزواج مني‮.. ‬لكنني عند الاتجاه للقضاء سيكون هناك الكثير من الاثباتات التي تؤكد ان طفلي‮ »‬جيني‮« ‬هو ابنه‮.. ‬واكبر دليل علي ذلك هو تحليل‮ ‬dna‮.. ‬نعم سأطلب فور اقامة الدعوي القضائية اجراء تحليل‮ ‬dna‮ ‬حتي أثبت لكل الناس انه هو والد ابني‮ »‬جيني‮« ‬ولن اتنازل عن حق ابني في اعتراف والده به‮.. ‬لكنني في البداية ساتبع أسلوب التفاهم ولو وصل الأمر لطريق مسدود سألجأ للمحاكم وأعرف مسبقا انني سأكسب القضية و»هاخد حقي‮«.‬

 
ومتي ستبدأين بتحريك الاجراءات القانونية؟
‮-‬خلال أيام لو لم يعترف ويعلن للناس انني كنت زوجته وان‮ »‬جيني‮« ‬هو ابنه وبالفعل بدأت بتجهيز الاجراءات القانونية لحين الحصول علي رد نهائي منه‮.. ‬اما التفاهم واعلان الحقيقة للناس والاعتراف بابنه او التوجه للمحاكم لتفصل بيننا‮.‬

 
وكيف هي حياتك اليوم؟
‮-‬اعيش في منزلي بمفردي‮.. ‬لايوجد معي سوي الخادمة‮.. ‬انا من اعتني بشئوني وشئون ابني رغم ارهاقي وشعوري بالتعب بعد‮ ‬
العملية القيصرية التي اجريت لي اثناء الولادة‮.‬

 
قيل انك تلقيت عرضا بمبلغ‮ ٠٥ ‬مليون دولار من اجل اجهاض الجنين ومن بعدها عرضا ماليا مغريا لكتابة الطفل علي اسم احد الموظفين في شركة رجل الأعمال المصري‮.. ‬هل هذا صحيح؟
‮-‬هذا الكلام‮ ‬غير صحيح فلا يمكن ان اجهض نفسي ابدا مهما كانت الاغراءات المادية فهذا ابني ولن اتخلي عنه ابدا وكل ما يقال مجرد شائعات وحروب من البعض في محاولة منهم لتدميري‮.‬

 
بعد كل هذه المشاكل التي مرت بك‮.. ‬هل فكرت في الابتعاد عن الفن؟
‮-‬نهائيا لانني لن اتنازل عن حلمي وسأواصل المشوار‮.. ‬وسأعود للفن بعد الاطمئنان علي ابني‮ »‬جيني‮« ‬ورعايته والحصول علي حقوقه،‮ ‬ومنذ فترة جهزت اعمالا جديدة ومنها اغاني مصرية جميلة‮.‬

 
من قبل قدمت اغنية من الفلكلور المصري وهي‮ »‬العتبة جزاز‮«‬،‮ ‬هل هو نوع من مغازلة الجمهورالمصري لضمان النجاح والانتشار؟
‮-‬انا احب الشعب المصري واقدره بدليل ان البومي السابق كانت كل اغنياته باللهجة‮ ‬المصرية‮ ‬واغنية واحدة باللهجة اللبنانية‮.. ‬واعترف‮ ‬انني منذ البداية كنت حريصة علي تقديم اغنية تلفت انتباه الجمهور المصري والعربي لذلك اخترت اغنية‮ (‬العتبة جزاز‮) ‬وهي اغنية من الفلكلور والناس تحبها‮.. ‬لذلك فضلت تقديمها وتذكير الناس بها‮.. ‬لقد اخذنا مقطعا صغيرا من لحن الاغنية والعبارة الشهيرة في العمل وقمنا باضافة كلام ولحن جديدين‮.. ‬والحمد لله النتيجة ممتازة لان الجمهور اعجب بالعمل بشكله الجديد‮.‬
وبالمناسبة اشكر الملحن محمد رحيم الذي ساعدني كثيرا في تجهيز البومي الأول‮.. ‬كما اشكر كل الشعراء والموزعين الذين تعاونت معهم‮.‬

 
حرصك علي تصوير الفيديو كليب الجديد مع المخرج الفرنسي فابيان هل كان بسبب مشاكلك مع المخرجة اللبنانية رندلي قديح؟
‮-‬المشكلة التي وقعت بيني وبين رندلي قديح تمت تسويتها‮.. ‬فقد كنت قد اتفقت معها علي اسلوب معين في التصوير وحدث اختلاف في وجهات النظر وتوقف العمل وكل شخص اخذ حقه‮.. ‬ولست اول فنانة تتعامل مع مخرجين اوروبيين ومن الطبيعي ان اجرب‮.. ‬عموما المخرج‮ »‬فابيان‮« ‬اظهرني بشكل رائع وكل فريق العمل كانوا علي مستوي عال من الحرفية وقدموا لي افضل صورة‮.. ‬واذكر ان المخرج قبل بدء التصوير قال لي تعاملي علي طبيعتك مؤكدا لي انني املك براءة محببة وهذا ما فعلته اثناء التصوير‮.‬

 
اسمك قمر،‮ ‬والناس في مصر يقولون علي الفتاة الجميلة انها‮ »‬قمر ‮٤١«.. ‬هل ترين نفس كذلك؟
‮-‬احب هذه الجملة كثيرا واشكر الله علي هذه النعمة‮.. ‬عموما الحكم في انني قمر ‮٤١ ‬او لا متروك للجمهور‮.. ‬فالجمال من الممكن‮  ‬ان تجده في الكثيرات لكن الأهم هو حلاوة الروح كما تقولون في مصر‮.‬

 
جمالك هل كان سببا في دخولك عالم الغناء؟
‮-‬الجميلات كثيرات،‮ ‬وأري أن البعض يعجب بالشكل في البداية لكنه حتما يبحث عن الموهبة‮.. ‬فالقبول مهم لكن يجب ان يكون هناك صوت جميل واحساس قوي من اجل تحقيق النجاح‮.‬

 
ماذا تغير فيك بعد كل المشاكل التي تعرضت لها طوال الفترة الماضية؟
‮-‬اصبحت اكثر نضجا ومعرفة بكل الأمور من حولي‮.‬

 
هل تشعرين ان المشاكل التي مرت بك عطلتك؟
‮-‬لم تعطلني نهائيا لأنني كنت اشتغل ولم اتوقف لحظة عن العمل‮.. ‬كنت اعرف انها مجرد سحابة وستمر بسرعة وهذا ما حدث‮.‬
لكن الناس لم تكن تقرأ في الصحف والمجلات عن فن قمر بل عن مشاكلها؟
‮-‬اعترف بذلك واعترف انني صدمت كثيرا من كثرة المشاكل التي مرت بي منذ دخولي عالم الفن‮.. ‬امور لا دخل لي بها لكني اجد نفسي موجودة فيها‮.. ‬كنت استغرب لماذا يحدث هذا معي وفي هذا التوقيت تحديدا‮.. ‬واليوم عرفت انها امور طبيعية في العمل وقد تحدث مع‮ ‬غيري من الفنانات‮.. ‬عموما فتاة في سني وفي بداية حياتها الفنية لابد ان تحارب‮.. ‬وكل ما اعرفه اليوم ان ثقتي زادت وعرفت قيمة نفسي وبدأت اتفرغ‮ ‬لابني وفني‮.‬

 
هل تشعرين ان هناك من يحاربك ويحاول تدميرك؟
‮-‬نعم هذا صحيح‮.. ‬نعم هناك من حاربوني لانهم خافوا من وجودي‮.. ‬ومنذ عرض اول كليب لي،‮ ‬حقق النجاح والناس احبوني وسألوا عني وهو امر افزع البعض في الوسط الفني‮.. ‬هناك من يحاول محاربتي وتدميري لكني لا احب الحديث عنهم وسأقدم فني للناس ولن اتوقف ابدا‮.. ‬هم حاولي ابعادي عن الوسط الفني من اجل استمرارهم وساعود لهم متحدية‮.‬
وتضيف‮: ‬انا انسانة حساسة جدا واتأثر بسرعة،‮ ‬لكن للأسف عانيت الكثير من المشاكل‮.. ‬لكنني اعترف ان هذه المشاكل جعلتني اقوي ودفعتني لمواصلة المشوار لاظهار موهبتي الفنية‮.. ‬اصراري نبع من اصرار البعض في الوسط الغنائي علي محاربتي وتدميري خوفا من ان ازيحهم من علي الساحة الفنية‮.‬

 
الأغاني التي قمت بتسجيلها اثناء تعاقدك مع ميلودي هل ضاعت عليك؟
‮-‬هذه الأغاني من حق شركة ميلودي واعترف انني تعبت فيها كثيرا من اختيار وتسجيل وخلافه‮.‬

 
هناك من يشبهك بهيفاء وهبي‮.. ‬حتي ان البعض قال انك تقلدينها‮.. ‬ما رأيك؟
‮-‬احب ان اكون قمر وان تكون لي شخصيتي الخاصة‮.. ‬وانا لا اقلد احدا بل احرص علي ان تكون لي شخصيتي الخاصة حتي احقق النجاح‮.. ‬لان من يسعي للتقليد حتما سيفشل‮.. ‬وانا ابحث عن النجاح‮.. ‬مع تأكيدي علي نجومية هيفاء‮.‬

 
هل التقيت بها؟
‮-‬نعم حدث ذلك في احدي المناسبات وسلمت عليها‮.. ‬هي نجمة كبيرة ولها جمهورها الكبير واحترم ذلك فيها،‮ ‬وانا مازلت في بداية المشوار‮.. ‬وكل انسان له شخصيته الخاصة‮.‬

 
هناك من شبهك ايضا بالنجمة شيريهان؟
‮-‬هذا صحيح والبعض في مصر عندما يلتقي بي يقولون لي يا‮ »‬شيري‮«.. ‬وعلي فكرة انا من عشاق شيريهان واحب فنها وشخصيها‮.. ‬واتابع كل اعمالها واحفظها‮.. ‬هي فنانة رائعة لن تعوض‮.‬

 
قيل انك تفكرين في قبول احد العروض السينمائية التي وصلتك في الفترة الأخيرة‮.. ‬هل هذا صحيح؟
‮-‬لا اعتقد انني سأدخل عالم السينما هذا العام لاني سانشغل بتربية ابني وبعدها التركيز علي عملي الغنائي في الالبومات والحفلات‮.‬

 
ما رأيك في المطربات اللبنانيات اللاتي دخلن عالم التمثيل في الفترة الماضية؟
‮-‬لا يمكن ان اعطي رأيي فيهن لاني لست متخصصة في ذلك‮.. ‬عموما اتمني لهن جميعا التوفيق‮.. ‬ومن المؤكد ان كل فنانة مقتنعة بما قدمت من فن وهذا يكفي‮.‬

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe