الجمعة، 8 أكتوبر 2010

مخرجة الأوسكار ترشح ديب وهانكس لفيلمها الجديد



قررت المخرجة كاثرين بيجلو الحاصلة على أوسكار أحسن مخرجة، التحضير لفيلمها الجديد "تريبل فرونتير" Triple Frontier، وبدأت في ترشيح الأبطال ومنهم توم هانكس وجوني ديب.

أبدى النجم جوني ديب موافقته المبدئية وتحمسه للوقوف أمام الممثل الكبير توم هانكس في فيلم من إخراج بيجلو، ولكنه يحتاج لوقت حتى يؤكد موافقته بعد تفقد جدول مواعيده، وذلك حسب موقع "ديدلاين".

وتدور أحداث فيلم "تريبل فرونتير" حول خمسة رجال من أعمار مختلفة يعملون في منظقة الحدود بين باراجواي والأرجنتين والبرازيل، وهي المنطقة التي تم التبليغ عنها للقوات بأنها تجهز لجريمة تمويل الجماعات الإرهابية، ومن المقرر تصويره في فبراير 2011.

يذكر أن جوني ديب انتهى من تصوير الجزء الرابع من فيلم "قراصنة الكاريبي" Pirates of The Caribbean: On The Stranger Tide ، ومتعاقد على تصوير عدد من الأفلام، هم: "وايلد روزز..تيندر روزز" Wild Roses, Tender Roses و"ذا لون رانجر" The Lone Ranger، أما توم هانكس فسيبدأ تصوير "كلاود أطلس"Cloud Atlas و"ذا لوست سيمبول" The Lost Symbol.
ومن ناحية أخرى، حصلت بيجلو عن آخر أفلامها "ذا هارت لوكر" The Hurt Locker ، جائزة أوسكار كأفصل مخرج، وهي المرة الأولى التي يقتنص فيها اللقب أنثى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe