الجمعة، 12 نوفمبر 2010

عادل إمام يحصل على 30 مليون جنيه مقابل "فرقة ناجي عطا الله"



يبلغ أجر النجم الكبير عادل إمام في رمضان 2011 ثلاثون مليون جنيها، سيحصل عليها مقابل بطولة مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

حيث أشارت صحيفة "البيان" الإماراتية في تقريرا لها أن تكلفة المسلسل الجديد تبلغ 57 مليون جنيها، يحصل منها الفنان الكبير وحده على 30 مليونا.

وذكرت الصحيفة أن التليفزيون المصري -الذي يشارك في عملية الإنتاج- قد أبدى اعتراضا على تلك الميزانية، التي وصفها بالضخمة.

وكان التليفزيون المصري قد فضل في وقت سابق الانسحاب من إنتاج مسلسلي الفنانين كريم عبد العزيز ومحمد هنيدي، بسبب المشاركة في إنتاج مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، ومسلسل النجم يحيي الفخراني "محمد علي".

وتردد خلال الفترة الماضية أن التليفزيون قد قرر بشكل نهائي عدم المشاركة في إنتاج "فرقة ناجي عطا الله" بسبب ميزانيته الكبيرة.

ولكن مصدر رفيع المستوى في "ماسبيرو" صرح  أن قطاع الإنتاج انتهى بالفعل من إعداد خطته الإنتاجية لرمضان 2011، سواء بالإنتاج المباشر أو المشاركة في الإنتاج، وعلى رأس هذه الخطة مسلسل الفنان الكبير عادل إمام.

وتدور أحداث "فرقة ناجي عطا الله"حول خمسة جنود كانوا يعملون تحت رئاسة "ناجي عطا الله"، وبعد خروجه على المعاش يقرر أن يقوم بعملية سرقة بنك إسرائيلي، فيستدعي "ناجي" فرقته لتكوين عصابة للاستيلاء على البنك.
ويذهبون إلى غزة ومنها إلى تل أبيب، ويستأجرون شقة بجوار البنك، ويرتدون ملابس جنود إسرائيليين وتتوالى الأحداث.

يذكر أن عادل إمام سيُعرض له في عيد الأضحى أحدث أفلامه "زهايمر"، والذي يقوم ببطولته مع فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللي كريم ورانيا يوسف، وهو تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe