الجمعة، 12 نوفمبر 2010

وفاء عامر تستعين بمدرب لتعليمها الرقص الشرقى



أكد المخرج، عمر الشيخ، أن وفاء عامر هى أنسب فنانة لتجسيد دور تحية كاريوكا فى المسلسل، الذى يحكى قصة حياتها، وقال: وفاء أنسب الفنانات شكلاً وموضوعاً لدور تحية كاريوكا وسيتأكد المشاهدون من ذلك عند عرض العمل فى رمضان المقبل إن شاء الله"، وبالنسبة لموضوع الرقص، فإنه جار الاتفاق مع مصمم رقصات واستعراضات شهير لتعليم وفاء الرقص الشرقى، رغم أن الرقص سيكون نادراً جداً فى الحلقات، لأن هدف العمل هو تسليط الأضواء على الجوانب الإنسانية والشخصية أكثر فى حياة تحية كاريوكا، التى لايعرفها الكثيرون.
وأضاف الشيخ أنه من المقرر البدء فى تصويرالعمل نهاية ديسمبر أو أوائل يناير المقبلين، ويشمل التصوير مصر وتركيا ولبنان ولندن وبعض الدول العربية والأوروبية الأخرى.

وكشف فتحى الجندى مؤلف "كاريوكا"، الذى سيتناول حياة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، عن أنه يتعرض لضغوط شديدة من بعض ورثة تحية، لدرجة أنهم اتصلوا به وهددوه بالقتل لو لم يتراجع عن تقديم هذا العمل.


وأضاف الجندى أنه فى الوقت الذى كان من المفترض فيه أن يتعاون معى الورثة ويقدموا لى كل التسهيلات والمعلومات والأسرار عن حياة الراحلة، لكى يخرج العمل بالصورة التى تليق بها وبمكانتها كفنانة قديرة، أثرت الفن بمجموعة كبيرة من الأعمال السينمائية والمسرحية الخالدة، ولم تكن مجرد راقصة فقط، ولها مواقف إنسانية وسياسية رائعة، فوجئت بهم يكيلون لى الشتائم والتهديدات وفعلوا نفس الشىء مع المخرج والجهة المنتجة للعمل.


وتابع: رغم ذلك استكملت كتابة المسلسل، الذى أعد الناس بأنه سيكشف الوجه الآخر الإنسانى المضىء لهذه الفنانة الكبيرة وسيضاعف من تعاطف الناس معها وحبهم لها، لأنه عمل غير مسبوق بالنسبة للأعمال التى تعرضت وستتعرض للسير الذاتية للفنانين، حيث استغرق وقتاً طويلاً جداً منى بين جمع المعلومات بدقة شديدة والكتابة.

وأشار المؤلف، فتحى الجندى، إلى أن مسلسل "كاريوكا" باكورة إنتاج شركة G.M.G وبطولة الفنانة وفاء عامر وإخراج عمر الشيخ.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe