الجمعة، 12 نوفمبر 2010

صراع شرس بين الزعيم وحلمي في العيد




طُرحت على مواقع الإنترنت مؤخرا إعلانات بعض الأفلام التي سيتم عرضها في عيد الأضحي المبارك، فضلا عن البوسترات التي تم تعليقها في الشوارع والميادين.
وكان أول هذه الإعلانات هو إعلان فيلم أحمد حلمي الجديد "بلبل حيران"، وهو الفيلم الذي ينتظره الكثيرون نظرا للشعبية الكبيرة التي يحظي بها الفنان الكوميدي أحمد حلمي.
تدورأحداث الفيلم حول شاب يحب ويرتبط بكل فتاة يعجب بمميزاتها، إلا أنه يتعرض لضغط نفسي فيذهب ليستشير طبيبة نفسية، ليجدها هي الأخرى تحب شخصين، ولكنهما في النهاية يتزوجان ويتركان كل من أحبوهما.
وفي المرتبة الثانية يأتى إعلان فيلم زهايمر الذي بدأ عرضه بالكثير من دور العرض المصرية والعربية، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللي كريم.
ويجسد عادل خلال أحداث الفيلم شخصية محمود شعيب رجل الأعمال الغني المصاب بالزهايمر، والذي يطمع أبناؤه في ثروته فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تقلب الأحداث رأساً على عقب.
وفي المرتبة الثالثة يأتى فيلم "محترم إلا ربع" والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، بعدما حذفت الرقابة منه العديد من مشاهده لخروجها عن السياق والآداب العامة.
وينتمي الفيلم لنوعية الأفلام الكوميدية الخفيفة، حيث يعمل البطل رسام كاريكاتير في إحدى المؤسسات الصحفية ويعول أسرته، وبمرور الأحداث يقرر التخلي عن جزء من مبادئه وأخلاقه ليصبح بذلك "محترم إلا ربع".
أما فيلم "بون سواريه" فقد طرحت الشركة المنتجة إعلانه ملحقا باعتذارها عن عدم عرض الفيلم في عيد الأضحي وذلك بسبب عدم الانتهاء من عملية المونتاج.
وتدور أحداث فيلم بون سواريه حول ثلاث بنات يعشن مع والدهن ثم يرث إرثاً كبيراً يسبب لهن المشاكل وهو من بطولة غادة عبدالرازق ومي كساب ومروى.





 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe