الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

منة فضالي:سأعتزل نهائياً لأن الوسط أصبح (زبالة)








أعلنت الفنانة منة فضالي اعتزالها الفن نهائياً، مبررة قرار الاعتزال بأن الكيل قد فاض بها بعد الشائعات والمشكلات التي حاصرتها مؤخراً.
وقالت منة: "قراري نهائي ولن أتراجع عنه، خاصة في ظل الشائعات التي حاصرتني خلال الفترة الماضية واستدعاء النيابة لي بسبب محاضر الشرطة التي تم تحريرها ضدي من مدير إنتاج المسلسل التليفزيوني الذي كنت أشارك فيه، والذي اتهمني بتعطيل تصوير المسلسل والتسبب في خسارته مبلغ 50 ألف جنيه".
وأضافت منة: "منذ الاحتفال بعيد ميلادي وزاد الهجوم الذي تعرضت له، بالإضافة إلى محاضر الشرطة التي تحررت ضدي واستدعاءات النيابة لي كأنني مجرمة، كل هذه الأجواء الملبدة بالغيوم جعلتني أفكر جديا في إعلان اعتزالي من هذا الوسط الذي أصبح(زبالة)".
وتابعت منة قائلة: "اعتزالي سيريحني وسيريح الناس جميعا، والفن لم يعطني أي شيء على مدار سنوات عملي، ولم يفكر أحد في تكريمي مثلما يفعلون مع الآخرين الذين لا يستحقون، لذلك احتراماً لنفسي سأترك كل شيء لهم، لكنى أقول الآن: ياريت الناس تسيبني في حالي، لأنني ستتزوج وسأجلس في البيت بدلا من هذه المهانة التي أتعرض لها".
جدير بالذكر أن منة فضالي تعرضت مؤخراً لسلسلة من الهجوم الإعلامي بدأت منذ ظهورها في حفل عيد ميلادها ببعض الملابس الخليعة، ترتب عليها الهجوم على كل المدعوين في هذا الحفل والذي كان على رأسهم الفنان محمد فؤاد، الذي اضطر بعد الضغط الذي تعرض إليه من جمهوره لاستبعاد منة من فيلمه الجديد " تيفة وتومة في أرض الحكومة"، معلناً بذلك اعتراضه على ملابسها المثيرة.



فيلم 365 يوم سعادة

Promote Your Page Too


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe