الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

بالفيديو: عمرو أديب ونجوى كرم يكتشفان مواهب العرب









بعد غياب استمر لأشهر عن جماهيره، أعلن مقدم البرامج الشهير عمرو أديب عن عودته من خلال النسخة العربية من البرنامج العالمي "أربز جوت تالنت" Arabs Got Tlant لاكتشاف المواهب بلجنة التحكيم بجانب المطربة اللبنانية نجوى كرم واللبناني علي جابر.

في فيديو نشره على موقعه الرسمي، أعلن عمرو أديب عن شعوره بالقلق من المشاركة في لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج "أرابز جوت تالنت" على قناة MBC4، حيث قال: "يشعر المتسابقون بقلقهم من تقديم مواهبهم المختلفة أمام ثلاث حكام، ولكني شعرت أني بامتحان مثلهم أمام الملايين، فالبرنامج من إنتاج عالمي ضخم لاقى نجاح بكل مكان في العالم تم إنتاجه به، على قناة يشاهدها عدد كبير من المشاهدين".

وأضاف: قمن اختارني مع علي ونجوى، كان ذكي جدا، فنحن ننتمي لطباع وثقافات ومهن مختلفة، وكنت أعتقد أنني سأشارك في اختيار مطربين، ولكن فوجئت أني بالنسبة للمتسابقين أشبه بالديناصور وهم من عصر الفيمتوثانية، فأبشر الجماهير أن المواهب الفنية خلال الست سنوات القادمة ستتغير تماما.
أما اللبنانية نجوى كرم، فقالت عن أديب: "كان ملاحظة صائبة، ولكن كان لا يريد إعطاء الفرصة لمن لديهم موهبة بنسبة 50%، فاختيارته تبدأ من 70%، وكنت أقوم بعملية التوازن نظرا لمعرفتي الفنية وكيفية الظهور ببرنامج هواة".


















 



0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe