الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

أشرف زكي ينفي شطب منة فضالي من نقابة الممثلين، وينتظر اعتزالها رسميا








نفى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ما تناقلته وسائل الإعلام عن نيته شطب الممثلة الشابة منة فضالي من النقابة، وذلك على إثر تصريحاتها باعتزال التمثيل.

قال أشرف زكي في تصريح خاص: "حتى الآن لم أتلقى أي أوراق رسمية تفيد بقرار الممثلة منة فضالي بالاعتزال، وبالتالي لن أقر بشطبها من النقابة، ولكن في حالة تقديمها للأوراق سأدرس الأمر".

وكان عدد المواقع الالكترونية نشرت في صباح الثلاثاء 30 نوفمبر 2010 ما يفيد بأن أشرف زكي يدرس قرار شطب منة فضالي من النقابة، وذلك إثر تقارير نشرتها موقع قناة MBC تفيد بأنها قررت الاعتزال بلا رجعة، وأنها تفضل الزواج والجلوس ببيتها.

حيث قالت منة: "اعتزالي سيريحني ويريح الناس جميعا، والفن لم يعطني أي شيء على مدار سنوات عملي، ولم يفكر أحد في تكريمي مثلما يفعلون مع الآخرين الذين لا يستحقون، فاحتراما لنفسي سأترك كل شيء لهم، لكنى أطالبهم أن يتركوني في حالي".

وتابعت: قراري نهائي ولن أتراجع عنه، خاصة في ظل الشائعات التي حاصرتني خلال الفترة فمنذ احتفالي بعيد ميلادي وأنا أتعرض لكم كبير من الهجوم، بالإضافة إلى محاضر الشرطة التي تحررت ضدي واستدعاءات النيابة لي كأنني مجرمة، كل هذه الأجواء الملبدة بالغيوم جعلتني أفكر جديا في إعلان اعتزالي".
يذكر أن مدير إنتاج مسلسل "رجل لهذا الزمان" تقدم ببلاع ضد منة فضالي يتضرر فيه من امتناعها عن استكمال تصوير المسلسل، الأمر الذى تسبب له فى خسارة 50 ألف جنيه لتعطل التصوير، فتم استدعاء الفنانة لسماع أقوالها فى المحضر الذى حمل رقم 3765 لسنة 2010.

"رجل لهذا الزمن" من بطولة أحمد شاكر عبد اللطيف وهبة مجدي وهنا شيحة وأحمد خليل ومنال سلامة ومفيد عاشور، ومن تأليف محمد السيد عيد وإخراج إنعام محمد علي.

وحاول  الوصول لمنة عبر تليفونها الشخصي، ولكنها لا ترد على أية اتصالات.





فيلم 365 يوم سعادة

Promote Your Page Too



0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe