الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

شيرين: عمرو مصطفى لن ينجح بغناء "ماشربتش من نيلها".. وياريت مينساش نفسه







أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن غضبها لإقدام الملحن عمرو مصطفى على تقديم أغنية "ماشربتش من نيلها" بصوته، وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، خصوصا أنه قد صرح مؤخرا بأن شيرين لم تتمكن من توصيل الأغنية بإحساس للشعب المصري.
وفي أحدث تصريحاتها لصحيفة "الدستور" قالت شيرين: "أي أحد يفكر في غناء "ماشربتش من نيلها" لن ينجح كما نجحت أنا في غنائها، وهذا ليس غرورا وإنما حقيقة، ولولا نجاح الأغنية لما كان هو".
ونفت شيرين أنها سبق وأن طلبت لحنا من ذلك الملحن، مؤكدة أنه هو من كان يزورها في بيتها ويطلب أن يلحن لها، ويطلب من زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى أن يشغل له اسطوانة موسيقى ليبدأ هو في الدندنة على جيتاره ليخرج جملا موسيقية متقطعة، لكنها رفضت هذه الطريقة لأنها لا ترى نفسها نجمة قليلة ليتعامل معها بمبدأ التفصيل.
وأضافت شيرين أن تصريحات عمرو مصطفى الأخيرة والتي نالت من نجوم الطرب والتلحين المصريين هي تصريحات في مجملها مسيئة لمصر. ووجهت شيرين رسالة له قائلة "عيب أوي تطلع كلام عن نجوم بلدك ونجوم تعاونت معهم صنعوا نجوميتك في مصر والوطن العربي بهذه الطريقة المهينة، ويجب أن تفكر ألف مرة قبل أن تتحدث في قنوات فضائية لأنك تمثل بلدك التي أسأت لنجومها".
وتابعت: "يا ريت مينساش نفسه، فالملحنون الذين يتحدث عنهم هم نجوم وأصحاب ألحان متميزة تركت بصمة، وليست مقتبسة كمعظم ألحانه، ومثل أغنية (الكبير كبير) التي اقتبس لحنها من أغنية لسميرة سعيد بعنوان (شاءت الظروف)".
يذكر أن عمرو مصطفى هو ملحن أغنية "ماشربتش من نيلها"، كما أنه أعلن أنه سيقدم نسختين جديدتين للأغنية بتوزيعين مختلفين، أحدهما من غنائه، والآخر بصوت مطربة صاعدة من اكتشافه أطلق عليها اسم "فيروز المصرية".




0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe