الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

بالصور.. أبو عوف يضع اللمسات الأخيرة لمهرجان القاهرة السينمائى قبل انطلاقه








انتهى الفنان عزت أبو عوف، رئيس مهرجان القاهرة السينمائى، من وضع اللمسات النهائية لشكل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى اليوم، الثلاثاء.


واجتمع أبو عوف، مع فريق عمل المهرجان، حيث ناقش معهم تفاصيل دخول وخروج الضيوف والمكرمين ومواعيد الافتتاح وترتيب كلمات كبار الضيوف إلى جانب الوقوف على طريقة تقديم "آسر ياسين" و" أروى جودة " للمهرجان ومراجعة "سكريبت" الحفل بالتفصيل.

وفى السياق ذاته، بدأ مهندسو الديكور والإضاءة فى وضع الترتيبات النهائية لشكل الديكور والسجادة الحمراء التى سيمر عليها نجوم العالم ومصر والوطن العربى، حيث استعد المهرجان بعمل سجادة حمراء بطول حوالى 100 متر بداية من البوابة الرئيسية لدار الأوبرا وحتى باب القاعة الكبرى، كما تضمن الديكور شاشتى عرض على جانبى السجادة لنقل فعاليات المهرجان داخل القاعة للمتواجدين خارجها.

وانتهى مصممو الديكور من الديكور النهائى للمهرجان، حيث اتخذوا من شكل العين الفرعونية المميزة خلفية للمسرح، إلى جانب إضفاء الشكل واللمسة الفرعونية على كل أشكال الديكور بالمسرح.

وبدأت قناة نايل سينما، اليوم، فى عمل بروفات لنشرة المهرجان والذى سيقدمها عمر حسن يوسف، حيث تقدم نايل سينما من خلالها تغطية شاملة ومتكاملة للمهرجان إلى جانب بعض اللقاءات مع النجوم. 


 


فيلم 365 يوم سعادة

Promote Your Page Too

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe