الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

شيرين عبد الوهاب تفتح النار على ملحن "ما شربتش من نيلها"






ردا على تصريحات ملحن أغنية "ماشربتش من نيلها" التي اتهم فيها شيرين بأنها لم تتمكن من توصيل الأغنية بإحساس للشعب المصري.

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب بصحيفة "الدستور" على تصريحات ملحن أغنية "ما شربتش من نيلها" التي شكك خلالها في نجاحها في توصيل الأغنية للشعب المصري، وذلك في أحد البرامج التليفزيونية التي ظهر بها مؤخرا.

شيرين قالت إن أي أحد يفكر في غناء "مشربتش من نيلها" لن ينجح كما نجحت هي في غنائها، وهذا ليس غرورا كما قالت وإنما حقيقة، ولولا نجاح الأغنية لما كان هو، حسب ما ذكرته الصحيفة.

ونفت شيرين أنها سبق وأن طلبت لحنا من ذلك الملحن، مؤكدة على أنه هو من كان يزورها في بيتها ويطلب أن يلحن لها، ويطلب من زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى أن يشغل له اسطوانة موسيقى ليبدأ هو في الدندنة على جيتاره ليخرج جمل موسيقية متقطعة.

لكن شيرين رفضت هذه الطريقة لأنها لا ترى نفسها نجمة قليلة ليتعامل معها بمبدأ التفصيل.

الفنانة شيرين عبد الوهاب أضافت أن تصريحات ملحن "ما شربتش من نيلها" في الفترة الأخيرة والتي نالت من نجوم الطرب والتلحين المصريين هي تصريحات في مجملها مسيئة لمصر.
ووجهت شيرين رسالة له قائلة "عيب أوي تطلع كلام عن نجوم بلدك ونجوم تعاونت معهم صنعت نجوميتك في مصر والوطن العربي بهذه الطريقة المهينة، ويجب أن تفكر ألف مرة قبل أن تتحدث في قنوات فضائية لأنك تمثل بلدك التي أسأت لنجومها".

وتابعت،" يا ريت مينساش نفسه، فالملحنين الذين يتحدث عنهم هم نجوم وأصحاب ألحان متميزة تركت بصمه، وليست مقتبسة كمعظم ألحانه، ومثل أغنية (الكبير كبير) التي اقتبس لحنها من أغنية لسميرة سعيد بعنوان (شاءت الظروف)".


فيلم 365 يوم سعادة

Promote Your Page Too



0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe