الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

مهرجان بيروت يكشف عمر غادة عبد الرازق الحقيقي







بشكل غير مقصود، تسبب المنظمون لمهرجان بيروت في إغضاب الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق ببسبب إفصاحهم عن تاريخ ميلادها الحقيقي في الكتيب الخاص بالمهرجان.
فمن المعروف أن تاريخ الميلاد يعد سراً للعديد من النساء خاصة اللائي تجاوزن الأربعين أو حتي الثلاثين، لذلك نجدهن دائما ما يتعمدن تجنب إفشاء هذا السر الخطير والإدلاء بالتصريح المعتاد وهو أنهن دخلن عالم الفن باكراً منذ نعومة أظافرهن.
ليس هذا فحسب بل يتعمد بعضهن الإيحاء بأنهن لم يتجاوزن الثلاثين وهو ما فعلته الفنانة غادة عبد الرازق التي تشيع دائماً بأنها من مواليد عام 1975.
وقد فوجئت الممثلة المصرية - التي لديها ابنة في العشرين تخرجت مؤخراً من كلية الطيران - أثناء تواجدها بمهرجان بيروت الذي أقيم منذ يومين بنشر منظمي المهرجان لتاريخ ميلادها الحقيقي وهو عام 1965 في الكتيب الخاص بالاحتفالية.
وبالرغم من أن نشر هذه المعلومة ذات الحساسية المفرطة لم يكن مقصوداً إلا أن الأمر أغضب غادة ودفعها لمعاتبة اللجنة المنظمة على هذا "الخطأ الفادح بحقها".
لكن اللجنة أجابت بأن المنظمين كان لابد أن يكتبوا نبذة صغيرة عنها نظراً لكونها من ضمن المكرمين بالمهرجان، لذلك استعانوا ببعض المعلومات البسيطة من جواز سفرها الذي أرسلت لهم صورة منه من أجل حجوزات الطائرة والفندق.



فيلم 365 يوم سعادة

Promote Your Page Too

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

شكرا

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe