الخميس، 4 نوفمبر 2010

هشام عباس: زوجتي نفسها في الأكل هايل

عبر مدونته الرسمية على "ناس MBC"، تحدث الفنان هشام عباس عن علاقته بزوجته وحبه لها، حيث أعلن أنها أهم نساء الدنيا بالنسبة له، على الرغم من اندفاعها في بعض الأحيان.
وقال هشام: "جي جي" اخترتها عن كل نساء الدنيا من أجل أن تستكمل معي مشوار الحياة. فهي إنسانة رائعة بكل المقاييس فهي تحب أن أكون إنسانا ناجحا طوال الوقت وضحت من أجلي كثيرا إلي درجة أنني طلبت منها أن تترك عملها لتتفرغ لي ولأبنائي في بداية الطريق ووافقت على الفور وأصبحت أسرتنا هي كل حياتها لذلك أتعامل معها باحترام بالغ".
ويستكمل: "على الرغم من أنني أعاني من مشكلة خطيرة حاولت كثيرا أن أتخلص منها وهي مشكلة التردد وقد حاولت زوجتي أن تساعدني في التخلص منها إلا أنها لم تنجح حتي الآن فأنا ايضا فشلت في تخليصها من مشكلة الاندفاع فهي مندفعة للغاية وأحاول جاهدا أن أساعدها في التخلص من هذا العيب إلا انني لم انجح حتى الآن" .
وحول أسلوبها في الطهي، يقول نجم الغناء المحبوب: "أما بالنسبة لأسلوبها وطريقتها في الطبخ وإعداد الطعام فكما نقول في مصر "نفسها حلو جدا" حيث تطبخ لي أصنافا رائعة بعد خمس سنوات من تعلم دروس الطبخ وقبلها كنت أذهب لتناول الطعام عند والدتي لأن الاكل نقطة ضعفي وزوجتي مشهورة بالأكل الهندي ومن الاكلات المصرية جي جي تطبخ الفخذة الضاني بطريقة رائعة وكذلك الديك".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe