الخميس، 4 نوفمبر 2010

بالفيديو....منة فضالي: عمرو زكي غضب مني بسبب الصور



بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب نشر صور عيد ميلادها، أعربت الممثلة الشابة منة فضالى عن ضيقها بسبب كل ما روجته وسائل الإعلام مؤخرا عما حدث في عيد ميلادها، مؤكدة أن عدد كبير من الحضور أبدوا استيائهم وغضبوا منها.

قالت منة فضالي: "لست مسئولة عن المكان الذي أقيم فيه عيد ميلادي، لأنه مكان مفتوح ولا يمكن أن أفرض أسلوبي على الحضور، وكل شخص يتحمل مسئولية نفسه، وليس جزائي أني قمت بدعوة عدد من الصحفيين بصورة شخصية، ونشروا هم بعد ذلك أشياء تسيء لزملائي الفنانين وجعلهم يغضبون مني"، حسب مجلة "أخبار النجوم".

وأضافت: فمثلا عمرو زكي لاعب كرة القدم بنادي الزمالك كان ممنوع من الحضور وعندما حضر وجد عدد من الصحفيين غضب وقال لي (لو كنت على علم بوجود الصحفيين، لما كنت جئت)، فلم يكن من حق أي شخص دعوته بصفة شخصية أن يكتب عن الحفل.

وعن الشائعات العاطفية التي جمعت بينها وبين لاعب الزمالك، قالت: "عمرو متزوج ولديه أبناء وصديق عمري منذ ما يقرب من 11 عاما، وكل لاعبي كرة القدم أصدقائي، وأريد أن أقول لكل من يكتب شائعات حول حالتي العاطفية، سأريحكم وأتزوج قريبا جدا ليتركني الناس في حالي، وهو شخص يحبني كثرا ويرغب في إرضائي".

ومن ناحية أخرى، أكدت منة أنها ستحتفل دوما بعيد ميلادها، ولكن في العام المقبل ستغير من قائمة المدعوين، حيث لن تدعو إلا المقربين منها فقط.

وكان من ضمن حضور حفل عيد ميلاد منة فضالي كل من هبة السيسي ودنيا وإيناس النجار ودينا عبد الله والمطرب الكبير محمد فؤاد وخالد زكي.

آخر أعمال منة كان مسلسل "اللص والكتاب" وتم عرضه في رمضان 2010، وشاركها البطولة سامح حسين وسيناريو وحوار محسن رزق وإخراج عبد العزيز حشاد.


شاهد تقرير "شوشرة" عن عيد ميلاد منة فضالي






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe