الخميس، 4 نوفمبر 2010

نفت تقدم سمير غانم بطلب الزواج منها هالة فاخر: التمثيل ليس حراما.. ولن أعتزل الفن بعد الحجاب



أكدت الفنانة المصرية هالة فاخر أنها تدعو الله -سبحانه وتعالى- أن يثبتها على حجابها، مشيرةً إلى أن استعدادها لأداء فريضة الحج هو الذي شجعها على ارتداء الحجاب بعد تفكير لمدة ثلاثة أشهر، وأن زميلها الفنان إيمان البحر درويش ليس له علاقة بهذا القرار.
وشددت على أنها لن تعتزل الفن بعد الحجاب لأن التمثيل ليس حراما، إلا أنها شددت على إمكانية الاعتزال إذا اضطرها إلى خلع الحجاب، معربةً عن ندمها على زيجاتها الثلاث، ونفت طلب الفنان سمير غانم الزواج منها، مشيرةً إلى أنها دخلت الفن وعمرها 11 عاما حتى تصرف على استكمال تعليمها.
وقالت هالة –في مقابلةٍ مع برنامج "كش ملك" مساء الاثنين 1 نوفمبر/تشرين الثاني -: "أدعو الله دائما أن يثبتني على الحجاب، وأطلب من كل المحجبات الدعاء لي أيضا، خاصةً أن الحجاب نعمة كبيرة، وأريد ألا أفقدها أبدا".
وأضافت "لم يكن لزميلي الفنان إيمان البحر درويش أي دخل في ارتدائي الحجاب، لأن رأيي من نفسي، كما لم آخذ دروسا دينية، وقد حاولت أمي قبل وفاتها معي لأرتدي الحجاب، لكني كنت أقول لها إنني لم أقتنع بعد".
وأوضحت أن طريقة حياتها لم تختلف بعد الحجاب، خاصةً أنها نشأت في بيت محافظ، ووسط أسرة ملتزمة، تحافظ على الصلاة والصيام وكافة الأمور الدينية الأخرى، لافتة إلى أن استعدادها لأداء فريضة الحج جعلها تفكر في الحجاب، حتى اتخذت القرار في شهر رمضان بعد تفكيرٍ لمدة ثلاثة أشهر.

أرفض الباروكة
ورأت الفنانة المصرية أن ارتداء الحجاب لن يمنعها من التمثيل، خاصةً أنه ليس حراما، إلا أنها شددت في الوقت نفسه على أنها لم تضع في اعتبارها مستقبلها الفني عندما قررت ارتداء الحجاب، مشيرةً إلى أنها من الممكن أن تعتزل الفن نهائيا إذا تعارض مع حجابها.
ورفضت هالة فكرة ارتداء الباروكة في التمثيل مثلما قامت بها مؤخرا الفنانة صابرين لأنها غير مقتنعة بهذا الأمر، معتبرة أن حجابها لن يمنعها عن التمثيل، خاصةً أن أدوارها كانت محترمة ولم يكن فيها عري أو ما شابه ذلك.
وأشارت إلى أنها لم تتصل بأي شيخ أو داعية دينية حتى تسأله عن أصول دينها، لأن حدودها هو القرآن الكريم الذي تربت عليه، مشيرة إلى أنه لم تتحجب فجأة إنما الأمر جاء بعد تفكير كبير، وخطوات بدائية كثيرة.
ورأت أن ارتداءها الحجاب لن يعيقها عن العمل مع المخرج خالد يوسف لأنه مخرج قدير، ومن الممكن أن يعالج هذا الأمر، لافتة في الوقت نفسه إلى أن رأيها في أفلامه لم تتغير.
وشددت الفنانة المصرية على أنها تعلمت كثيرا من والدها فاخر فاخر، مشيرة إلى أنه على الرغم من أنه كان شخصية مرعبة في الأفلام، إلا أنه كان في الحقيقة شخصية جيدة، وأب حنون، وأخ في نفس الوقت، وكانت تذهب معه وهي صغيرة إلى الاستوديو.

سمير غانم والزواج
وكشفت هالة عن أنها اضطرت لدخول التمثيل وعمرها 11 عاما، بعدما توفي والدها، حتى تستطع أن تصرف على نفسها وتكمل تعليمها، مشيرة إلى أن معارف والدها دعموها لتعمل في الفن.
وأعربت عن ندمها على الزواج في سن صغير، وشددت على أنها تزوجت ثلاث مرات، وندمت فيها جميعا، لكن لم يكن سبب الانفصال منها، نافيةً ما تردد عن طلب الفنان سمير غانم الزواج منها.
وأشارت الفنانة المصرية إلى إمكانية اعتزال الفن بعد تخرج ابنها من الجامعة الأمريكية وتأمينها مستقبله، موضحةً أنها راضية عن مشوارها الفني بنسبة 50% لأن بعض أعمالها في الفترة الأولى كانت مجاملة أو من أجل المال.
وانتقدت هالة انتشار شائعات وفاة الفنانين لأنها وسيلة قذرة للانتقام، وأنها تعرضت لها من قبل، لافتة إلى أنها خلال تصوير مسلسل "تاجر السعادة" خرجت عليها شائعة بأن خادمتها ذبحتها.
ورأت أنها لا يمكن أن تنضم إلى أي حزب من الأحزاب لأنها ليس لها دراية كبيرة بالسياسة، إلا أنها شددت على أنها تحب مصر، وأنها سوف تنتخب الرئيس حسني مبارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe